شروط مسابقة وظائف الأوقاف

موعد ظهور نتيجة مسابقة 11 ألف معلم فصل 2024 بالتربية والتعليم

يتشوق خريجي الجامعات المصرية لمعرفة موعد ظهور نتيجة مسابقة 11 ألف معلم 2024، والتي تم الإعلان عنها يوم 18 يناير الماضي وحتى يوم 15 فبراير لعام 2024، لتعيين 11 الف معلم ومعلمة ضمن بالتربية والتعليم، ويريد الكثير من الخريجين من جامعات مصر معرفة النتيجة عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

مسابقة 11 الف معلم 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل في مسابقة جديدة، لتعيين 11 ألف معلم ومعلمة بالمدارس الحكومية على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لسد العجز في الصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الابتدائي (معلم فصل)، وقد تم فتح باب التقديم فور الإعلان عن المسابقة، عبر بوابة الوظائف الحكومية.

موعد ظهور نتيجة مسابقة 11 ألف معلم

تم فتح باب التقديم لمسابقة التربية والتعليم الجديدة منذ منتصف شهر يناير الماضي وحتى منتصف شهر فبراير، وأقبل الكثير من المتقدمين لتسجيل الطلب، وتم بالفعل فرز الأوراق المتقدمة، والاختيار من بينهم لاجتياز الاختبار الإلكتروني، وتم تحديد مواعيد الاختبارات للمتقدمين بداية من يوم 8 مارس.

ولن يتم عرض نتيجة المسابقة الخاصة بوزارة التربية والتعليم إلا بعد الانتهاء من الاختبار الإلكتروني في هيئة التنظيم والإدارة بالقاهرة لجميع المتقدمين.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية التجارة بنات الدقهلية ترم أول 2024

تبحث الطالبات عن طريقة الاستعلام عن نتيجة كلية التجارة بنات الدقهلية ترم أول 2024 , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *