موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024
موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

“ترقبوا”.. موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024، وضعت وزارة المالية خطة لصرف رواتب شهر أبريل 2024 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة على مدار خمسة أيام، حيث ستكون هناك فرصة لصرف المرتبات يومي الخميس والأحد، وكذلك الأيام التالية: الاثنين والثلاثاء والأربعاء، وذلك في الفترة من 22 حتى 28 أبريل، وفقًا للتنسيق مع المنظومة المالية الإلكترونية، سيتم بدء صرف المستحقات في ماكينات الصراف الآلي.

تُطلب من الجهات الإدارية إشعار الموظفين بمواعيد صرف المرتبات مسبقًا لتجنب الزحام على ماكينات الصراف، ويتيح قطاع المالية حاليًا فرصة صرف المتأخرات عن يناير في أيام 8 و11 و12 ابريل القادم.

وفيما يتعلق بشهر مارس 2024، حُددت مواعيد صرف المرتبات وتطبيق حزمة الزيادات الجديدة في الأيام 21 و24 و25 و26 و27 من الشهر، وصرف المتأخرات عن فبراير في الأيام 7 و10 و11 من نفس الشهر.

وشهدت الأيام الماضية من شهر فبراير، أن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه الأسبوع الماضي على تنفيذ حزمة إجراءات اجتماعية، بما في ذلك رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50% إلى 6 آلاف جنيه، وزيادة المرتبات بحد أدنى بين 1000 جنيه و1200 جنيه.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي

“عاجل”.. إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي من قبل الإذاعة.. والنظر في صلاحيته بعد العيد

في خطوةٍ حاسمة للحفاظ على قدسية القرآن الكريم وصحة تلاوته، أصدرت الإذاعة المصرية قرارًا إيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *