موعد برنامج ابراهيم فايق
موعد برنامج ابراهيم فايق

موعد برنامج ابراهيم فايق جمهور التالتة 2023- 2024 عبر قناة أون تايم سبورت

موعد برنامج ابراهيم فايق جمهور التالتة، موعد إعادة برنامج جمهور التالتة 2023- 2024، موعد برنامج ابراهيم فايق على الراديو، موعد برنامج جمهور التالتة في رمضان، حلقة برنامج ابراهيم فايق اليوم

هل أنت من عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي، إذن تتابع برنامج ابراهيم فايق مباشر الذي يعد من أفضل البرامج الرياضية حتى الآن، حيث يتميز هذا البرنامج بالعديد من الشخصيات الإعلامية البارزة في المجال الرياضي، ولهذا سوف نتحدث عن موعد برنامج جمهور التالتة للإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد برنامج ابراهيم فايق جمهور التالتة

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة عبر شاشة اون تايم سبورت عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن برنامجه جمهور التالتة يذاع من الإثنين حتي الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والسعودية، والساعة العاشرة بتوقيت ليبيا والسودان.
ومن الجدير بالذكر أن موعد برنامج ابراهيم فايق على الراديو “ملعب 9090” يعرض من الأحد حتى الثلاثاء في تمام الساعة الـ10 وحتى الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

مواعيد برامج أون تايم سبورت 2

تقدم قناة أون تايم سبورت 2 مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية، التي تهتم بكافة الرياضات، بما في ذلك كرة القدم، وكرة اليد، والطائرة، والسلة، والتنس، وغيرها. وفيما يلي مواعيد عرض أبرز برامج قناة أون تايم سبورت 2:

برنامج بي أون تايم

يعرض برنامج “بي أون تايم” من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، ويقدمه الإعلاميان أميرة جمال وكريم رمزي.

برنامج دقيقة 60

يعرض برنامج “دقيقة 60” من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة. ويقدمها الإعلاميان يحيى حمزة ومحمود بدراوي.

برنامج ملاعب الأبطال

يعرض برنامج “ملاعب الأبطال” من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. ويقدمه الإعلاميان ميرهان عمرو وشيما صابر.

برنامج جمهور التالتة

يعرض برنامج “جمهور التالتة” من الجمعة إلى الإثنين، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق.

برنامج صباح أون تايم

يعرض برنامج “صباح أون تايم” من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، ويقدمه الإعلاميان أحمد شوبير وسيف زاهر.

برنامج مساء أون تايم

يعرض برنامج “مساء أون تايم” من الثلاثاء إلى الخميس، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يقدمه الإعلامي مدحت شلبي.

برنامج أون سبوت

يعرض برنامج “أون سبوت” كل جمعة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يقدمه الإعلامية شيما صابر.

برنامج في الجول

يعرض برنامج “في الجول” كل جمعة، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. كما يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز.

برنامج ملعب أون تايم

يعرض برنامج “ملعب أون تايم” يوميًا، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يقدمه الإعلاميان سيف زاهر وأحمد شوبير.

برنامج أون تايم سبورتس 2

يعرض برنامج “أون تايم سبورتس 2” يوميًا، في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت القاهرة. كما يقدمه الإعلاميان رامي رضوان وأحمد شوبير.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *