المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

مشاهدة الحلقة 135 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس: أحداث مشوقة ومثيرة

يبحث عشاق المسلسلات التركية عن مشاهدة الحلقة 135 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس, والذي أحداث مشوقة ومثيرة ابعت مساء أمس الأربعاء، الثامن من نوفمبر 2023، مشاهدة عثمان الحلقة 135: مقتل السيد يعقوب على يد المغول الحلقة 135 من الموسم الخامس، والذي يتناول قصة مؤسس الدولة العثمانية، عثمان بن أرطغرل.

مشاهدة الحلقة 135 من مسلسل المؤسس عثمان

بدأت الحلقة بمواجهة بين عثمان وبايندر، الذي تم القبض عليه بتهمة السرقة وقتل المحاربين. تم الاتفاق على إعدام بايندر، ولكن عثمان قرر منحه فرصة للنجاة بحياته إذا أخبرهم عن مكان تواجد أعدائه.

في غضون ذلك، هاجمت قوات البيزنطيين سوغوت، ولكن عثمان ورجاله تمكنوا من صد الهجوم. كما هاجمت قوات المغول سوغوت أيضًا، ولكن عثمان تمكن من هزيمتهم أيضًا.

في نهاية الحلقة، تم إعدام بايندر، وتمكن عثمان من حماية سوغوت من الهجمات.

أعجبتني الحلقة بشكل عام، حيث كانت مليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة. كما أعجبني أداء الممثلين، وخاصة الممثل بوراك أوزجيفيت الذي يجسد شخصية عثمان.

أعتقد أن مسلسل المؤسس عثمان هو أحد أفضل المسلسلات التركية التي تم إنتاجها، حيث يتناول قصة مهمة للغاية، وهي قصة قيام الدولة العثمانية. كما أن المسلسل يتميز بإنتاجه الضخم وتمثيله الجيد.

مشاهدة عثمان الحلقه 135 تليجرام

يمكنك مشاهدة الحلقة عبر قنوات التليجرام بطريقة مباشرة بجودة عالية بدون تقطيع وذلك يوم الاربعاء من كل اسبوع عبر القنوات الكثيرة.

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

المؤسس عثمان

LiVe.. قيامة عثمان الحلقة 138 مترجمة

قيامة عثمان الحلقة 138 مترجمة. حيث يترقب الجميع على الانترنت ومواقع السوشيال ميديا ​​من عشاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *