سعر الجنيه المصري مقابل الروبل الروسي اليوم الجمعة 16- 9- 2022

UP.. سعر الجنيه المصري مقابل الروبل الروسي اليوم الجمعة 16- 9- 2022

ننشر سعر الجنيه المصري مقابل الروبل الروسي اليوم الجمعة 16- 9- 2022, والذي شهد انخفاضا نوعا ما بعد ارتفاع خلال اليومين الماضين في سعر صرف الجنيه المصري مقابل الروبل الروسي يوم الأربعاء الماضي، وشهدت تعاملات اليوم الخميس حركة واسعة في عمليات  البيع والشراء مع مستوي استقرار أيضا فى سعر الصرف من البنوك الحكومية والخاصة و أيضا السوق السوداء، بأسعار ثابتة عن معاملات سعر الروبل أمس وأول أمس والسوق السودا، ليستقر الأمر  فى المعاملات الصباحية عند معدل 0.32 قرش مقابل روبل روسى واحد بالاتفاع 1 قرش عن اليوم الماضي.

يذكر أيضا ان سعر الدولار الأمريكي اليوم سجل أيضا معدل ارتفاع فى البنوك المصرية والسوق السوداء ، ومن المتوقع أن تشهد أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحالي في البنك المركزي المصري والبنوك المصرية نوعا ما من الاستقرار بزيادة  بسيطة فير مؤثرة علي الصعيد العالمي والمحلي، مع حالة من الترقب في عمليات البيع والشراء، وخاصة سعر الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي.

إستقر سعرالروبل اليوم نحو 0.32 قرش مصري مقابل كل روبل صباج تعاملات اليوم، ولم يشهد تحرك في الاسعار فى معاملات اليوم.

بل إن هناك مؤشرات من قبل الخبراء والتحذير من ارتفاع سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري فى الأيام المقبلة, ولكن حتي تلك الساعات لم تشهد تحركات كبيرة في فارق السعر .

ومن المحتمل أن يشهد الروبل انتعاشا فى الفترة المقبلة, وذلك نتيجة الإقبال علي الصادرات الروسية ودعوة الجمهورية الروسية بالتعامل بعملتها المحلية, وسط حذر كبير من الارتفاع المفاجي للعملة الروسية مقابل الجنيه.

سعر الجنيه المصري مقابل الروبل الروسي اليوم الجمعة 16- 9- 2022

هذا وقد صرح خبراء الاقتصاد من إرتفاع سعر الروبل الروسي فى المرحلة القادمة نتيجة لتوجة انظار العالم نحو الصادرات الروسية وخاصة النفطيه .

وبرغم التوتر فى المنطقة جراء الحرب بين روسيا وأوكرانيا, وحرب النفط  والقمح, يتوقع ارتفاع اسعارالروبل الروسي الايام القادمة .

3.12 روبل روسي مقابل 1 جنيه مصري ، وهو ما استقر عليه سعر الصرف فى البنوك فى بداية تعاملات اليوم.

مع مخاوف مترقبة من ارتفاع سعر الروبل فى الأيام القادمة, وإرتفاع سعر القمح المستورد من الجمهورية الروسية وخاصة النفطية.

هذا بجانب إرتفاع سعر صرف التحويلات من الطلاب المصريين فى الجمهورية الروسية.

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم- صورة أرشيفية.jpg

ارتفاع فى سعر الجنية مقابل الدولار اليوم السبت 5 نوفمبر 2022

شهدت البورصة ارتفاع فى سعر الجنية مقابل الدولار اليوم السبت 5 نوفمبر 2022, وذلك يفيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *