وفاة بشير عبد الصمد
وفاة بشير عبد الصمد

سبب وفاة بشير عبد الصمد لاعب الإسماعيلي السابق

يستعرض مصر اليوم نيوز سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلي السابق ونجم منتخب مصر، حيث توفي بشير عبد الصمد، نجم نادي الإسماعيلي المصري السابق، اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023، عن عمر يناهز 57 عامًا.

كان عبد الصمد من أبرز نجوم كرة القدم المصرية في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. لعب مع نادي الإسماعيلي لمدة 12 عامًا، وسجل 53 هدفًا في جميع البطولات. كما لعب مع المنتخب المصري في 26 مباراة، وسجل 3 أهداف.

وُلد عبد الصمد في 20 أغسطس 1966 في مدينة الإسماعيلية. بدأ مسيرته الكروية مع نادي الإسماعيلي في عام 1981، ولعب معه حتى عام 1993. ثم انتقل إلى نادي الزمالك، ولعب معه لمدة موسم واحد. وفي عام 1994، عاد إلى نادي الإسماعيلي، ولعب معه حتى عام 2003.

كان عبد الصمد لاعبًا موهوبًا، وكان يتمتع بمهارات فنية عالية. كما كان لاعبًا قويًا وسريعًا، وكان يتمتع بقدرة كبيرة على التسجيل.

حقق عبد الصمد العديد من الألقاب مع نادي الإسماعيلي، منها بطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين. كما حقق مع المنتخب المصري لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1998.

تسببت وفاة بشير عبد الصمد في حزن كبير لدى محبيه وجماهير نادي الإسماعيلي والكرة المصرية.

فيما يلي بعض أبرز تفاصيل حياة بشير عبد الصمد:

ولد في 20 أغسطس 1966 في مدينة الإسماعيلية.
بدأ مسيرته الكروية مع نادي الإسماعيلي في عام 1981.
لعب مع نادي الإسماعيلي لمدة 12 عامًا، وسجل 53 هدفًا في جميع البطولات.
لعب مع المنتخب المصري في 26 مباراة، وسجل 3 أهداف.
حقق العديد من الألقاب مع نادي الإسماعيلي والمنتخب المصري.

سبب وفاة بشير عبد الصمد

توفي بشير عبد الصمد إثر نوبة قلبية مفاجئة. وكان يعاني من مشاكل في القلب منذ فترة. وكانت وفاة بشير عبد الصمد خسارة كبيرة للرياضة المصرية. كان لاعبًا موهوبًا وحقق العديد من الإنجازات. سيظل ذكراه خالدة في قلوب محبيه.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *