حقيقة وفاة نور الغندور
حقيقة وفاة نور الغندور

حقيقة وفاة نور الغندور الممثلة المصرية الكويتية.. تفاصيل

نستعرض معكم التفاصل الكاملة عن حقيقة وفاة نور الغندور التي انتشر خبر وفاتها خلال الساعات القليلة الماضية، انشغل الكثير من متابعين الفنانة عن الأخبار التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي ومجال الفن والتمثيل، ونستعرض معكم عبر موقع مصر اليوم نيوز حقيقة وفاة الممثلة نور الغندور صاحبة مسلسل شارع الهرم.

حقيقة وفاة نور الغندور

تداولت الكثير من المواقع الإلكترونية خبر وفاة الفنانة نور الغندور الممثلة المصرية الشهيرة، ولكن كل ما تداولته المواقع الإخبارية كاذب ولم يحدث، ولم تكن هذه الأخبار صادرة من مصدر رسمي أو شخص مقرب للفنانة نور الغندور المقيمة في الكويت، والتي اشتهرت بالكثير من الأعمال الدرامية وفن التمثيل، كما يوجد لها اسم لامع بين الممثلين، وبينما تكشف الأخبار عن كم هي محبوبة عن متابعيتها عبر “انستقرام” والفيس بوك.

من هي نور الغندور ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية الجنسية عاشت بالكويت، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، تخرجت من المعهد في عام 2017، ثم عملت في مجالت كثيرة أبرزها العمل كإعلامية في قناة الرأي الفضائية، وقامت بتقديم العديد من الحلقات في برناج “صوت سهاري” عبر منصة “شاهد”، وشاركت في مهنة التمثيل في عام 2013 بعد أن اكتشفها أحد الممثلين بالصدفة وهو الفنان محمد العجمي، وتطور أداؤها بشكل ملحوظ خلال فترة بسيطة، وأصبحت شخصية بارزة بين الفنانين الشباب بعد أن دخلت عالم الثمثيل والإعلام بروحها المتعلقة بالفن.

كم عمر نور الغندور

نكشف لكم عن تاريخ الميلاد لنور الغندور، حيث ولدت في عام 1993 في شهر ديسمبر في اليوم التاسع والعشرين،فهي تبلغ من العمر 29 سنةـ اتولدت في الكويت وتحمل جنسية جمهورية مصر العربية، فهي واحدة من أبناء الشعب المصري فهي جنسيتها مصرية.

ما هي ديانة نور الغندور

ديانتها مسلمةـ حيث أنها تربت في بيت مسلم، ومن أب وأم مسلمين، وعاشت على شريعة الدين الأسلامي.

من هو زوج الممثلة نور العندور

يقال أنها تزوجت من الممثل مهند الحمدي بعد أن اشتركا معاً في أعمل فنية ودرامية، وهناك أقول أخرى تشير إلى أنها لم تتزوج حتى الآن كما ذكرت بعض المواقع عن التفاصيل الخاصة بـ حالة الفنانة الكويتية، ولم يعرف أحد الخبر الحقيقي عن سبب انتشار أخبار بوفاة نور الغندور حتى الآن، والذي تسبب في خوف الجمهور عليها.

أعمال الفنانة المصرية نور الغندور

بعد الانتقال من مصر إلى الكويت بسبب الظروف الأسرية، بدأت العمل في مجال الدراما والتمثيل، وبعد التخرج شاركت في بطولة مسلسلها الكويتي “سكن الطالبات” ثم المسلسل المعروف باسم شارع الهرم، لها الكثير من المتابعين عبر موقع الانستجرام، غهي تعد من الناشطين عبر تلك المنصة والكثير من منصات “السوشيال ميديا” المشهورين.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

موعد برنامج سعودي ايدول

موعد برنامج سعودي ايدول الموسم الجديد 2023

زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن موعد برنامج سعودي ايدول الوسم الجديد 2023، وما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *