من أخذ الكرة الذهبية 2023
من أخذ الكرة الذهبية 2023

تسريب من الفائز بالكرة الذهبية 2023.. تفاصيل

يستعرض مصر اليوم نيوز تفاصيل تسريب من هو الفائز بالكرة الذهبية 2023، حيث أنه في حادثة مفاجئة، تم تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية لعام 2023 قبل ساعات من الإعلان الرسمي. وبحسب ما تم تسريبه، فإن الفائز بالجائزة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان.

تسريب من الفائز بالكرة الذهبية 2023

وكانت مجلة فرانس فوتبول، التي تمنح الكرة الذهبية، قد أعلنت عن قائمة المرشحين للجائزة في 6 سبتمبر 2023، وضم القائمة 30 لاعبا من مختلف أنحاء العالم. وكان ميسي أحد المرشحين الأبرز للجائزة، إلى جانب المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد.

وبحسب التسريبات، فإن ميسي حصل على أكبر عدد من الأصوات من الصحفيين والمدربين واللاعبين، ليفوز بالجائزة للمرة الثامنة في مسيرته. وكان ميسي قد فاز بالجائزة سبع مرات من قبل، في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019.

ويأتي فوز ميسي بالجائزة بعد موسم مميز مع فريقه باريس سان جيرمان. حيث سجل ميسي 30 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 34 مباراة في جميع المسابقات. كما قاد منتخب الأرجنتين إلى الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2022.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الفائز بالكرة الذهبية 2023 في حفل يقام في مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023.

أثار تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية 2023 ردود فعل متباينة بين عشاق كرة القدم. حيث أعرب البعض عن استيائه من تسريب الجائزة قبل الإعلان الرسمي، بينما اعتبر البعض الآخر أن التسريب لا يؤثر على قيمة الجائزة.

ويرى البعض أن تسريب الجائزة قبل الإعلان الرسمي يفقدها جزءا من بريقها، حيث يحرم المشجعين من التشويق الذي يصاحب انتظار الإعلان الرسمي. كما يرى البعض الآخر أن التسريب لا يؤثر على قيمة الجائزة، حيث يظل الفائز بالجائزة هو اللاعب الأفضل في العالم في رأي الصحفيين والمدربين واللاعبين.

 ترتيب الخمسة الأوائل في جائزة الكرة الذهبية 2023

  • ليونيل ميسي (الأرجنتين).
  • إيرلينغ هالاند (النرويج).
  •  محمد صلاح (مصر).
  •  روبرت ليفاندوفسكي (بولندا).
  •  كريم بنزيمة (فرنسا).

وفي النهاية، يبقى قرار منح الكرة الذهبية بيد لجنة تحكيم مستقلة، ولا يمكن لأي تسريب أن يؤثر على قرار اللجنة.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *