فريق الأهلي
فريق الأهلي

الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لمباراة سيمبا.. الشناوي يُحدد موعد عودته.. معلول يُفاوض نادياً سعودياً!

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن آخر  أخبار الأهلي, حيث يجهز ياسر إبراهيم لمباراة سيمبا, والشناوي يُحدد موعد عودته ومعلول يُفاوض نادياً سعودياً, تفاصيل أكثر عبر أخبار مصر اليوم نيوز.

كريستو يُطالب بالعودة للتشكيلة:

استفسر التونسي كريستو لاعب الأهلي عن موقفه من العودة إلى الحسابات الفنية في المرحلة القادمة، خاصة بعد استمرار خروجه من تشكيلة كولر المدير الفني للفريق.

كولر ينتظر عودة كشافة الأهلي من نيجيريا:

يترقب مارسيل كولر عودة بعثة كشافي الأهلي من نيجيريا من أجل متابعة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي، كما حدث في وقت سابق مع رحلة كشافة مسؤولي الأهلي إلى غانا.

معلول يُفاوض نادياً سعودياً:

بدأ علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاوضاته مع أحد الأندية السعودية تحسبًا لعدم الوصول إلى نقطة اتفاق مع إدارة النادي الأهلي بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

سيمبا التنزاني يتدرب مرتين في القاهرة:

يستعد فريق سيمبا التنزاني لخوض مباراة الأهلي الجمعة القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيخوض الفريق مرانين في القاهرة استعدادًا للمباراة.

الشناوي يُحدد موعد عودته:

قال مصدر داخل الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق يسير بخطوات ثابتة في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الكتف، ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات الجماعية خلال شهر إلى شهر ونصف.

محاولات لتجهيز ياسر إبراهيم لنصف نهائي أفريقيا:

أكدت مصادر داخل الأهلي أن هناك محاولات لتجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال تخطي عقبة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تنسيق مع رابطة الأندية بشأن تعديل موعد القمة:

قال مصدر داخل الأهلي أن هناك اتجاهًا للتنسيق مع رابطة الأندية المصرية بشأن تعديل موعد مباراة القمة أمام الزمالك يوم 15 أبريل القادم بعد قرار إقامتها في السعودية.

عودة وسام أبو علي لقائمة سيمبا:

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة وسام أبو علي مهاجم الفريق إلى قائمة مباراة سيمبا التنزاني الجمعة القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كريم نيدفيد خارج حسابات سيمبا:

أكد مصدر داخل الأهلي أن كريم نيدفيد لاعب الفريق سيكون خارج الحسابات الفنية في مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة القادم، بسبب إصابته في الركبة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا:

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام سيمبا:

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامى ربيعه، على معلول.
  • في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدى افشه.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

أسئلة شائعة:

  • متى موعد مباراة الأهلي وسيمبا؟ ستُقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب القاهرة الدولي.

عن احمد المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *