أنقذوا الطفل براء: يواجه ضمور العضلات الشوكي وحقنة تجاوزت 120 مليون جنيه

بينما الأطفال يلعبون في شهر رمضان ويخططون لعيد الفطر المبارك, هناك طفل اسمه براء أصابه الشلل التام يفكر كيف سيموت,إنه طفل صغير لطيف ومحبوب يواجه أكبر تحديات حياته بسبب مرض ضمور العضلات الشوكي، المعروف اختصارًا بدوشين.

بينما يواجه هذا المرض النادر، يبقى براء يلهم الآخرين بقوته وصموده, هل سيقف العالم معه مثلما وقف مع غيره مثل الطفلة رقية, أم سيكون ورقة تنسي في مهب الريح, تفاصيل عبر أخبار مصر اليوم نيوز من قلب الحدث.

أنقذوا براء مريض ضمور العضلات الشوكي (دوشين)

دوشين هو مرض وراثي نادر يؤثر على الجهاز العصبي الحركي. يسبب هذا المرض تدهورًا تدريجيًا في العضلات، مما يؤدي إلى فقدان القدرة على المشي والحركة بشكل طبيعي والشلل التام. حيث يعيش براء علي أمل الحقنة والتي تجاوز سعرها 120 مليون جنيه مصري, وتجاوزت بالسعر العالمي 2.1 مليون دولار.

 

الطفل براء: وجه الأمل والإلهام

انها قرية القصابي التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفرالشيخ, حيث ولد ونشأ الطفل براء السيد عبدالسلام الطحان، هذا الطفل الشجاع الذي يبلغ من العمر 7 سنوات بقرية ريفية صغيرة ، يواجه دوشين بروح مقاتلة لا تلين. بالرغم من صغر سنه، إلا أن إرادته القوية وتفاؤله اللافت يلهم الجميع من حوله. يواجه براء تحديات شديدة كل يوم، ولكنه يظل مصممًا على التغلب عليها بكل قوة.

نداء إلى الإنسانية: دعم براء في معركته

إن معركة براء ضد دوشين تحتاج إلى دعم ومساعدة من الأخوة المصريين وغيرهم. من خلال التبرعات والمساهمات، يمكننا جميعًا تقديم الدعم الضروري لبراء وعائلته لمواجهة هذا التحدي الصعب. بغض النظر عن مقدار المساهمة، فإن كل جنيه أو دولار يمكن أن يحدث فارقًا في حياة هذا الطفل الشجاع.

إدعم  براء بالدعاء والتواصل مع أهله

في هذه الأوقات الصعبة، دعونا نتحد معًا كمجتمع واحد لدعم براء في رحلته. بدعمكم ومساهماتكم، يمكننا تخفيف عبء العلاج والرعاية عن عائلة براء، وتمنحهم الأمل والقوة لمواجهة المستقبل بثقة وتفاؤل.

لا تنتظر اللحظة المثالية لتقديم المساهمة. كل يوم يمكن أن يكون يومًا جديدًا لبداية الأمل والتغيير. انضم إلينا اليوم في دعم براء وتخطي معًا تحديات دوشين.

لا تترك براء يعاني المرض وحده

براء يمثل رمزًا للشجاعة والصمود، وتحدياته تذكِّرنا بأهمية التضامن والدعم المتبادل في مواجهة التحديات. دعونا نقف جنبًا إلى جنب مع براء وعائلته، ونبذل كل ما في وسعنا لمساعدتهم على تجاوز هذه الصعوبات والتغلب على دوشين.

معًا، يمكننا جعل الفارق في حياة براء وآلاف الأطفال المصابين بدوشين. انضم إلى حملة جمع تبرعات للطفل براء :

للتواصل مع عائلة الطفل: 01067688794

الصفحة الرسمية لمتابعة الطفل براء عبر الفيس بوك: https://www.facebook.com/profile.php?id=61558117221333

 

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

إمساكية شهر رمضان 2024

إمساكية شهر رمضان 2024: مواعيد الإفطار والسحور وعدد ساعات الصوم

يبحث المسلمين عن إمساكية شهر رمضان 2024 ومواعيد الإفطار والسحور وعدد ساعات الصوم, وذلك مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *