“تابع”.. أسعار باقات الحج لهذا العام 1445 من وزارة الحج والعمرة في السعودية

تم الإعلان عن بدء التسجيل لأداء فريضة الحج والعمرة لهذا العام 1445هـ/2024م، حيث قامت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية بنشر هذا الإعلان عبر الحسابات الرسمية على جميع المنصات الإلكترونية عن أسعار باقات الحج، وبالنسبة للحجاج المقيمين في الداخل، يمكنهم التسجيل عبر المسار الإلكتروني، بينما يتم التسجيل للحجاج القادمين من الخارج عبر نظام النسك الإلكتروني، ولمزيد من الدقة، يمكنك طباعة تصريح الحج من خلال منصة أبشر الإلكترونية.

أرخص باقة حج لهذا العام 1445 في السعودية

ستتاح لكم فرصة معرفة جميع القرارات الهامة التي أعلنتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تفاصيل أرخص الباقات المتاحة لأداء فريضة الحج والعمرة في هذا العام، ترقبوا المزيد من المعلومات والتفاصيل المثيرة حول هذا الموضوع.

  • قدمت وزارة الحج والعمرة إعلانًا مثيرًا عن أقل سعر لباقة الحج إلى السعودية لعام 1445هـ، حيث تعتبر الباقة الاقتصادية الأنسب للحجاج المقيمين في الداخل بأقل الأسعار.
  • يتم دفع جميع الرسوم المتعلقة بالباقة الاقتصادية عبر نظام سداد الإلكتروني، وتبلغ قيمة الباقة حوالي 4099.75 ريال سعودي، بما في ذلك الضريبة المضافة، مما يجعلها الخيار المثالي لعدد كبير من الحجاج.

ما هي أسعار باقات الحج لعام 1445

سوف نستعرض معًا جميع أسعار باقات الحج والعمرة لهذا العام، لتتمكن من اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتك وتفضيلاتك:

  • تقدر قيمة رسوم الباقة الأولى بحوالي 10366.10 ريال، مع تقديم أفضل الخدمات في مخيمات مجهزة بأحدث التجهيزات. وبالنسبة للباقة الثانية، فقيمة رسومها تبلغ 8092.55 ريال، وتشمل الضريبة المضافة، مع إقامة المخيمات في مشعر منى.
  • أما الباقة الثالثة، فتبلغ رسومها حوالي 13265.75 ريال، وتتميز بموقعها المتميز في أبراج منى، قريبة من جسر الجمرات. ولا تنسى الباقة الرابعة، حيث تبلغ قيمة رسومها 4099.75 ريال، وتعتبر من أرخص الباقات، مع تضمين الضريبة المضافة في السعر.

ولمزيد من اخبار مصر اليوم مباشر انضم لموقعنا المتميز لمعرفة كافة أخبار مصر اليوم مباشر أول بأول.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي 1445 والمستندات المطلوبة للتقديم

يبحث الكثير من المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية عن شروط استحقاق الضمان الاجتماعي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *