نتيجة مباراة قطر والإكوادور
نتيجة مباراة قطر والإكوادور

نتيجة مباراة قطر والإكوادور اليوم 20 نوفمبر في أول مباريات كأس العالم 2022

يبحث العالم بأكمله عن نتيجة مباراة قطر والإكوادور اليوم 20 نوفمبر 2022، في أول مباراة بكأس العالم 2022 بقطر البلد المستضيفة للمونديال، وبدات فعاليات مباراة افتتاح كأس العالم 2022 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، التقى منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور على ملعب استاد البيت بالدوحة.

نتيجة مباراة قطر والإكوادور اليوم

استطاع المنتخب الإكوادوري الفوز على نظيره القطري بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، حيث دخل المنتخب القطري اللقاء بدون تركيز ليتغلب عليه غريمه في أول مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

وعادة ما تخرج البلد المنظم للمونديال بالتعادل أو الفوز، ولكن اليوم لم يكن منتخب قطر محظوظ بشكل كبير، على الرغم من امتلاكه أكثر من لاعب على المستوى الرائع، ولكن ظهر الكثير من اللاعبين بمستوى وأداء متوسط على غير العادة، ولذلك خرجت نتيجة مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم بهذه النتيجة السيئة.

أهداف مباراة قطر والإكوادور 

سجل مهاجم منتخب الإكوادور أول أهداف اللقاء في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، هذا وقد قام الحكم بإلغاء هدف لنفس اللاعب في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

ثم عاود المهاجم فالنسيا زيارة شباك حارس المرمى القطري من جديد لتصبح النتيجة 2 مقابل صفر للإكوادور، وقد اشتددت الأمور على اللاعبين أكثر بتسجيل الهدف الثاني.

بدأ حفل افتتاح كأس العالم 2022 بفقرات احتفالية رائعة تدل على الخيمة العربية القديمة إلى جانب الرقصات العربية الشهيرة ومن أشهر تلك الرقصات رقصة “العرضة القطرية”

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *