موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي
موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

يقدم مصر اليوم نيوز موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والقنوات الناقلة للمباراة.
وقع الصدام المبكر بين الهلال السعودي، ممثل قارة آسيا مع نظيره الوداد المغربي الذي يستضيف المباراة على أرضه بالمغرب، جراء قرعة كأس العالم للأندية 2023.
وسوف يشارك النادي الأهلي المصري ممثلاً عن قارة أفريقيا بقرار من “الكاف”، ولذلك يشارك الوداد المغربي بالبطولة ككمثل عن المغرب بسبب تتويجه كبطل للدوري وصاحب الضيافة.

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2023

يستضيف ملعي طنجة بالمغرب مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي، والتي من المقرر لها أن تلعب يوم الأحد 4 فبراير/ شباط 2023 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت المغرب، وتشهد المباراة الكثير من الحضور الجماهيري للفريقين، مع وجود طاقم تحكيمي أجنبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2023

تعتبر شبكة قنوات الرياضية المغربية هي الناقل الحصري لكأس العالم للأندية 2023، حيث لم تعلن أي قناة غيرها عن نقل مباراة الهلال والوداد، كما يمكن مشاهدة المباراة مجاناً بدون أي رسوم، فسوف تُذاع المباراة عبر شاشتها الرسمية، بالإضافة إلى مشاهدة اللقاء عبر الموقع الرسمي للقناة عبر الإنترنت.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي بث مباشر

يترقب الكثير من عشاق الكرة في الوطن العربي لمشاهدة اللقاء المرتقب بيت القطبين الكبيرين الهلال والوداد يوم الأحد المقبل من شهر فبراير القادم، وسوف يتم مشاهدة مباراة الهلال والوداد عبر القناة الرياضية المغربية عبر شاشة التلفزيون، والعديد من المواقع الإلكترونية سوف تنقل مجريات اللقاء.

اشترك الان

شاهد أيضاً

قوائم المشاركين فى طولة ارنولد كلاسيك 2023

قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023| 2023 Arnold Classic

وأخيرا تم الإعلان عن قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023، وتضم قائمة لاعبين كمال الأجسام 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات