موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في مباراة الإياب بدور الـ32

يقدم مصر اليوم نيوز لمتابعيه موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، وكان النادي الأهلي قد فاز بنتيجة هدف دون رد عن طريق عبد المنعم في لقاء الذهاب يوم الأحد الماضي 9 أكتوبر على ملعب مصطفى بن جنات.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

تقام مبارة الأهلي القادمة بعد أيام مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بمباراة الإياب بدور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022/ 2023 يوم السبت المقبل 15 من الشهر الجاري، ويلتقي الفريقان على استاد الأهلي والسلام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بـ توقيت السعودية، ويسعى المارد الأحمر لحصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ الفريق.

وكان قد خسر اللقب في العام الماضي أمام الوداد المغربي، ولذلك يستعد هذه المرة للفوز باللقب لإسعاد جماهير القلعة الحمراء، وكان هذا أول لقاء رسمي لعبه المارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي “مارسيل كولر”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المباراة القادمة التي تجمع بين الأهلي وبين فريق الاتحاد المنستيري بطل تونس، ومن المؤكد أن تذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا في مباراة الإياب على قناة (ON TIME SPORT HD) القناة المفتوحة.

اشترك الان

شاهد أيضاً

كأس العالم Fifa قطر ٢٠٢٢™

كأس العالم Fifa قطر ٢٠٢٢™.. تفاصيل المونديال

بدأت فترة بطولة كأس العالم Fifa قطر ٢٠٢٢™ منذ يوم 20 نوفمبر الماضي ونتهي حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات