موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور ربع نهائي السوبر الإفريقي 2023- 2024

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة السوبر الإفريقي 2023- 2024، ويبحث عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة، لمتابعة المباراة وتشجيع الفريق للتأهل لدور نصف النهائي، ومن المؤكد أن تكون المباراة على صفيح ساخن، حيث يستعد كل فريق لمواجهة الآخر بكل الأسلحة، ويسعى كل مدير فني للفوز التأهل لدور نصف النهائي، وخلال التقرير التالي يتعرض مصر اليوم نيوز موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يكمل النادي الأهلي مشوارة الإفريقي بمواجهة مرتقبة أمام نادي سيمبا التنزاني، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 20 أكتوبر الجاري 2023.

وستقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة، يوم 24 من الشهر نفسه.

وتعد قناة أبو ظبي الرياضية هي القناة الناقلة الوحيدة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب، من أجل وضع قدم في نصف النهائي. ويمتلك الأهلي أفضلية على سيمبا التنزاني، حيث سبق له الفوز عليه في دور المجموعات بنتيجة 5-0.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تعتبر قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية الناقل الحصري لبطولة السوبر الإفريقي، ونستعرض معكم تردد قناة أبوظبي الرمجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادم:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات12091أفقي275002/3
عرب سات11547عمودي275002/3

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مصطفي اشرف ترانسفير ماركت

مصطفي اشرف ترانسفير ماركت لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صفقة الزمالك الجديدة

أظهرت الساعات الماضية الكثير من عمليات البحث حول موضوع مصطفي اشرف ترانسفير ماركت، والذي انتشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *