التشكيل النهائي لفريق الأهلي
التشكيل النهائي لفريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية.. لقاء القمة

اقترب موعد مباراة القمة.. يبحث عدد كبير عن موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية، ويقدم موقعنا المتميز كافة التفاصيل التي تخص المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل 21 يناير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية

خلال السطور التالية نتعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية عبر موقع مصر اليوم نيوز، حيث يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك التقليدي، ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي المباراة القوية بين الفريقين، ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

شارك المارد الأحمر في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2023 أمام سموحة، وخرجت النتيجة بفوز الاهلي بثلاثية مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما لعب الزمالك وبيراميدز معاً، واستطاع بيراميدز تحقيق الفوز على غريمه، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة جمعهم من 14 لقاء.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

يستعد المدير الفني للفريق  بوضع التشكيل الأساسي للأهلي، لمواجهة أصحاب الفنلة البيضاء، ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من الآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والأهلي

تنطلق المباراة المرتقبة بين القطبين الكبيرين يوم 21 من الشهر الجاري، وتم عمل تعديل في موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية في الدوري المصري الممتاز ، حيث تغير الموعد من الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة إلى الساعة الثامنة ونصف مساء، ومن المؤكد أن المباراة ستكون في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت السعودية.

وسوف تنقل اللقاء قناة on time sport، الناقل الحصري لمباريات القلعة الحمراء، ويمكن متابعة اللقاء عبر الإنترنت، ويمكنكم متابعة موقع مصر اليوم نيوز لمشاهدة مباراة القمة في تمام الساعة الـ9.5 مساء بتوقيت السعودية، وفي الـ8.5 مساءً في القاهرة وقطر والعاشرة في الإمارات.

اشترك الان

شاهد أيضاً

قوائم المشاركين فى طولة ارنولد كلاسيك 2023

قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023| 2023 Arnold Classic

وأخيرا تم الإعلان عن قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023، وتضم قائمة لاعبين كمال الأجسام 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات