مباراة الأهلي القادمة في الكأس
مباراة الأهلي القادمة في الكأس

موعد مباراة الأهلي القادمة في الكأس أمام المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الأهلي القادمة في الكأس ستكون مع المقاولون العرب، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي ضمن مجريات بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2021.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الكأس

أعلن اتحاد الكرة أن النادي الاهلي من المقرر أن يلتقي مع نظيره نادي المقاولون العرب على ملعب السلام طبقاً لـ جدول مباريات الاهلي في كأس مصر، يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك في إطار مباريات دور ربع النهائي بكأس مصر.

ويلعب أيضاً نادي الزمالك في نهائي كاس مصر مع فريق المصري على استاد برج العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر.

كما يلتقي نادي البنك الأهلي مع بيراميدز في نفس التوقيت تزامناً مع لقاء المصري والزمالك على استاد القاهرة يوم الاحد 27 نوفمبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المباراة القادمة بين الأهلي والمقاولون بدور الربع النهائي، باعتبار أنها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، وكما شاهد عشاق الرياضة بكل مكان نقلها لكأس السوبر بين الأهلي والزمالك الماضية، والتي خسر الزمالك أمام الاهلي بهدفين مقابل لا شيء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش.

مارسيل كولر يحذر اللاعبين من ضياع الفرص

أضاع فريق الأهلي الكثير من الفرص أمام المرمى، ولذلك حذر المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب انهاء مباراة الأهلي والداخلية السابق، وأكد على ضرورة التحدث مع فريقه للوصول إلى حل للفرص الضائعة الكثيرة خلال مباريات الأهلي الماضية مع الزمالك والداخلية برغم الفوز بنتيجة جيدة، وعدم حدوث ذلك مرة أخرى في مباراة ربع نهائي كأس مصر المقبلة.

تحدث مارسيل كولر أثناء المؤتمر أن الفترة القادمة تحتاج لجهد كبير وعمل شاء للخروج بافضل أداء في المباريات المتبقية، وأنه المحزن غياب اللاعب الدولي المشارك مع المنتخب عن التدريبات المكثفة مع الفريق.

وأكد على ضرورة استغلال اللاعبين لجميع الفرص التي تتاح لهم لزيادة حصيلة الأهداف، وهذا سيتم بعد اتباع التعليمات التي سيتفق عليها مع الفريق.

اشترك الان

شاهد أيضاً

كأس العالم Fifa قطر ٢٠٢٢™

كأس العالم Fifa قطر ٢٠٢٢™.. تفاصيل المونديال

بدأت فترة بطولة كأس العالم Fifa قطر ٢٠٢٢™ منذ يوم 20 نوفمبر الماضي ونتهي حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات