موعد برنامج سعودي ايدول
موعد برنامج سعودي ايدول

موعد برنامج سعودي ايدول الموسم الجديد 2023

زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن موعد برنامج سعودي ايدول الوسم الجديد 2023، وما هي القنوات الناقلة للبرنامج، والذي يعرض على قناة mbc، ويقدم موقع مصر اليوم نيوز كافة التفاصيل حول هذا الموضوع خلال السطور التالية.

موعد عرض برنامج سعودي ايدول saudi idol

يعرض برنامج سعودي ايدول يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع على قناة mbc، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والعراق واليمن، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات .

يتعبر هذا البرنامج السعودي أحد أهم البرامج السعودية وأكثرها مشاهدة، فالعديد من المتابعين يبحثون عبر الإنترنت للحصول على موعد برنامج سعودي ايدول الموسم الجديد، فهو يهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية الشابة، أعلن رئيس هيئة الترفيه، المستشار “تركي آل الشيخ” في المملكة العربية السعودية، عن انطلاق الحلقة الأولى وحدد موعد عرضه عبر منشور رسمي.

وبدأت أولى حلقات برنامج سعودي أيدول في الموسم الأول للبرنامج يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022 الماضي، بالتعاون مع لجنة تحكيم تضم عدد كبير من النجوم مثل الفنانة أصالة من مصر، الفنانة أحلام، الفنان أصيل أبو بكر، والفنان ماجد الهندس.

سعودي ايدول لجنة التحكيم

كشفت الهيئة العامة للترفيه أن الحلقات القادمة من برنامج سعودي آيدول تعرض عبر شاشة شبكة قنوات ام بي سي، والذي يبدأ في يوم ثلاثاء وأربعاء من الأسبوع، ويحضر لبرنامج اكتشاف المواهب عدد من النجوم السابق ذكرهم، بداية من أصالة وأحلام والفنان أصيل وماجد المهندس.

وروجت بعض نجوم الفن إلى موعد برنامج سعودي ايدول على mbc عبر حساباتهم الشخصية في الفيس بوك، تويتر، الانستجرام، حيث قامت الفنانة أصالة بنشر صور شخصية لها داخل الاستوديو، معبرة عن سعادتها قائلة: الليلة انطلق البرنامج الأكثر شعبية، والذي يتم فيه استكمال مرحلة عرب أيدول، ومن المقرر أنه يُذاع يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء أسبوعياً على قناة mbc في تمام الساعة الـ8.5 بالتوقيت المصري.

القنوات الناقلة لبرنامج سعودي ايدول الموسم الجديد

تنقل شبكة قنوات أم بي سي (mbc1) حلقات البرنامج عبر شاشتها خلال يوم الاربعاء والثلاثاء من كل اإسبوع.

اشترك الان

شاهد أيضاً

حقيقة وفاة نور الغندور

حقيقة وفاة نور الغندور الممثلة المصرية الكويتية.. تفاصيل

نستعرض معكم التفاصل الكاملة عن حقيقة وفاة نور الغندور التي انتشر خبر وفاتها خلال الساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات