موعد برنامج الكورة مع فايق
موعد برنامج الكورة مع فايق

“من جديد”.. موعد برنامج الكورة مع فايق عبر قناة أم بي سي مصر تو

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد برنامج “الكورة مع فايق”، ذلك البرنامج الذي يقدمه الإعلامي المخضرم إبراهيم فايق على قناة MBC مصر 2، وجدير بالذكر أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد أكد الإعلامي إبراهيم فائق خلال تصريحات له في وقت سابق، في آخر حلقات برنامجه الشهير جمهور التالية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس أن عقده سوف ينتهي، على أمل أن يعود مرة أخرى للظهور في عمل رياضي جديد وقناة فضائية جديدة.

موعد برنامج الكورة مع فايق

أعلن الاعلامي إبراهيم فايق عن مواعيد البرنامج الجديد الذي سوف يقدمه تحت اسم “الكورة مع فايق” عبر شاشة قناة إم بي سي مصر، والذي من المقرر أن يعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، من الجمعة إلى الثلاثاء، ويعرض على مدار 5 أيام في الأسبوع لمدة ساعتين من عرضه.

وجدير بالذكر أن البرنامج الرياضي يقدم نفس النهج لبرنامجه الأول جمهور التالتة السابق، حيث سيقوم بعمل تحليلات لجميع مباريات الدوري المصري ومباريات منتخب مصر الوطني، مع استضافة مجموعة من ألمع نجوم الكرة، من الجمعة للثلاثاء الساعة الـ11 مساءً.

برنامج إبراهيم فايق الجديد

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية صورة تجمعه والإعلامي إبراهيم فايق بجانب المدير الفني لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، عبر صفحته الرسمية عبر منصة فيسبوك، ولم ينشر أي تفاصيل.

وقد استدل الجمهور انضمام الإعلامي إبراهيم فايق للقناة، وأن مدرب المارد الأحمر سيكون أول ضيف في أولى الحلقات ببرنامج ابراهيم فايق الجديد على قناة mbc masr 2، وبالفعل تنطلق الحلقة الأولى مساء اليوم الأحد الماضي بعد تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا المرة الثانية عشر عقب مباراة الاهلي والترجي التونسي.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مصطفي اشرف ترانسفير ماركت

مصطفي اشرف ترانسفير ماركت لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صفقة الزمالك الجديدة

أظهرت الساعات الماضية الكثير من عمليات البحث حول موضوع مصطفي اشرف ترانسفير ماركت، والذي انتشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *