صلاح
صلاح

مصر تطلق حملة للترويج للسياحة خلال الدوري الإنجليزي الممتاز

أطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ، حملة إعلانية للترويج للسياحة في مصر خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعمل الحملة على الترويج للسياحة لمصر في الملاعب من خلال وضع إعلانات لمختلف الوجهات السياحية المصرية على اللوحات ، بالإضافة إلى بث مواد الحملة على القنوات الرياضية المتخصصة والشهيرة في المملكة المتحدة مثل Sky Sports و BT Sport و عمرو القاضي الرئيس التنفيذي. من الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة أوضح.

وأضاف أنه خلال هذه الحملة سيتم الترويج لمدينة شرم الشيخ باستخدام UNCOP 27 الذي من المقرر أن تستضيفه المدينة في نوفمبر ، بالإضافة إلى نشر إعلانات لشعار حملة “اتبع الشمس” التي أطلقتها الوزارة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر خلال فصل الشتاء.

تهدف هذه الحملة إلى الترويج للوجهة السياحية المصرية ، وإبراز أنماطها ومنتجاتها ومكوناتها السياحية والأثرية المختلفة والمتنوعة ، بالإضافة إلى الترويج لاستضافة مصر لمؤتمر COP 27 ، والعمل على جذب المزيد من السياح من مختلف السياح. قال محمد محسن الملحق السياحي بمكتب السياحة المصرية بلندن ، إن الأسواق خاصة من السوق البريطاني الذي يعد من أهم الأسواق السياحية للسياحة المصرية.

وتعكس الحملة حرص الوزارة على الاستفادة من الأحداث الدولية الكبرى ، بما في ذلك الأحداث والبطولات الرياضية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، للترويج للوجهات السياحية المصرية ، حيث تستقطب هذه البطولات الملايين من عشاق كرة القدم والجمهور من مختلف دول العالم.

اشترك الان

شاهد أيضاً

محمد أبو الغيط

البقاء لله.. سبب وفاة محمد أبو الغيط الصحفي المصري اليوم

انتشر اليوم البحث عبر محرك جوجل عن سبب وفاة محمد ابو الغيط، وذلك بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات