“بالتفاصيل”.. مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش 2022

يشتعل النقاش الكروي عن  مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش، الذي قدم أداء لا يليق بالنادي الأهلي ولا بمكانته بين الفرق في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي حينما قاد الفريق  خلفا لـ الجنوب إفريقي بيتسو، حيث بعد ان أصبح مدرب الأهلي الجديد بعد موسيماني ووضع الجماهير آمال وطموحات كبيرة على عاتقة لم يكن موفقاً في إدارة الأزمة الطاحنة بالنادي حتى بعد  التفكير في إمداده بعدد من صفقات الأهلي الجديدة 2023.

واتجه فكر الأدارة متمثلة في رئيس النادي الأهلي والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق.

مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش

قرر مجلس  الادارة للمارد  الاحمر:  رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، حيث وجه التقدير لما قام به من أيام تدريب داخل القلعة الحمراء، وتم فسخ العقد بالتراضي.

نشرت الكثير من الصحف والمجلات المصرية أكثر من 20 مدرباً يحاول الأهلى التعاقد أو مفاوضات مع أحد منهم منذ أيام للوصول إلى مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش.

ومن بين هؤلاء ما تحاول الإدارة أو المرشخين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي:  الألماني ماركو روزه الذي درب بوروسا دروتموند والمدير الفني لمنتخب مصر الراحل البرتغالي  كارلوس كيروش والسويسري فايلر.

ولعل الحديث يطول عند جماهير المارد الاحمر على مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش، ولكن من أكثر المرشحين لمنصب المدرب الجديد للنادي الأهلي بعد ريكاردو سواريش: الألماني مارك روز، أو إدي هوتر النمساوي الجنسية.

 ويتوقع عشاق المارد الأحمر أن يكون مدرب الأهلي الجديد فيتوريا هو الأقرب، وهذا يرجع إلى أن النادي الأهلي يريد مدرب جديد يتحمل المسئولية، خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها وفقدان أكثر من بطولة مثل الدوري موسمين متتاليين وبطولة كأس السوبر والبطولة الإفريقية.

من هو مدرب الأهلي الجديد بعد سواريش

ريكاردو سواريش مدرب النادي الاهلي السابق رحل بعد غضب شديد من الجماهير والإدارة، ولذلك لا يفصح النادي الأهلي عن هوية المدرب الجديد بعد رحيل سواريش، وبعد توجيه محمود الخطيب الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش على الفترة التي قضاها، ولكن الجميع يتسأل على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وحتى الآن ما أعلن مسؤولو النادي بشكل رسمي عن بديل البرتغالي ريكاردو سواريز.

marco
marco
mark
mark

ولكن قد تكلم بعض الإعلاميين مثل الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي وأوضح بعض التفاصيل حول أسماء مدربين مرشحين ضمن قائمة طويلة لتولي المهمة للتعاقد مع النادي الأهلي، ولم يعلن أنه يوجد مصدر حقيقي يؤكد على اسم المدير الفني الجديد للفريق، أو  قرار نهائي وفصل على المفاضلة بين الأسماء المرشحة حتى الآن، ولم يخرج أي تسريب من داخل النادي، كما لم يعلن عن سبب إقالة ريكاردو سواريش مدرب الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي، ولكم دعونا نرى ما سوف تعلن عنه إدارة الاهلى المصري بعد أيام، وسوف نرى من هو مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش المدرب البرتغالي وتفاصيل أخبار الأهلي.

اشترك الان

شاهد أيضاً

موعد مباراة مصر وبلجيكا

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الثالثة لمنتخب مصر والقنوات الناقلة

يستعد الجمهور للبحث عن موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الثالثة لمنتخب مصر، وما القنوات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات