موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2024
موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2024

قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023| 2023 Arnold Classic

وأخيرا تم الإعلان عن قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023، وتضم قائمة لاعبين كمال الأجسام 2023 Arnold Classic أفضل لاعبي كمال الأجسام في العالم للتنافس في حدث مرموق. وتضم القائمة مجموعة من أقوى المنافسين حتى الآن .

في هذه المقالة عبر موقع أخبار مصر اليوم ، نلقي الضوء على المشاركين فى 2023 Arnold Classic لكمال الأجسام ، بما في ذلك أفضل المنافسين وما يمكن توقعه من الحدث.

حيث انه من المقرر عقد عرض موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2023 في عطلة نهاية الأسبوع من 2 إلى 5 مارس 2023 في كولومبوس ، أوهايو، وقد بدأت المسابقة في الأصل كمسابقة كمال الأجسام المفتوحة للرجال ولكنها تطورت منذ ذلك الحين لتشمل العديد من أقسام IFBB Pro League.

قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023

يتميز 2023 Arnold Classic ببعض أكبر الأسماء في كمال الأجسام ، بما في ذلك البطل الحاكم ديكستر جاكسون وسيدريك ماكميلان وويليام بوناك ورويلي وينكلار وبيج رامي(ممدوح السبيعي). يشتهر هؤلاء المنافسون بجسمهم المذهل ومن المؤكد أنهم سيقدمون عروضهم على المسرح بشكل رائع.

ديكستر جاكسون وهو من قدامى المحاربين في هذه الرياضة وبطل سابق لمستر أولمبيا. وفاز بالعديد من ألقاب كمال الأجسام على مر السنين وهو معروف بحجمه العضلي المذهل وتعريفه. سيدريك ماكميلان هو أحد المخضرمين في هذه الرياضة ، وقد جعلته لياقته البدنية القوية والرائعة من الناحية الجمالية من المشجعين المفضلين. ويليام بوناك.

من ناحية أخرى ، هو المنافس الجديد الذي صعد بسرعة عبر الرتب ، بفضل حجم عضلاته المذهل وتناسقها. أخيرًا ، يعتبر Roelly Winklaar منافسًا بارزًا معروفًا بحجمه الهائل وتفاصيله المذهلة.

قائمة أرنولد كلاسيك لكمال الأجسام 2023

ضمت المجموعة عدة من المنافسين الأقويا، ويمكن للجماهير أن يتوقعوا عرضًا رائعًا لرياضة كمال الاجسام. سواء كنت من محبي حجم العضلات أو تناسقها ، فمن المؤكد أن حدث هذا العام سيوفر شيئًا للجميع. تأكد من الاستماع لمعرفة من الذي سيأتي في المقدمة باعتباره البطل التالي لأرنولد كلاسيك.

يتشكل حدث أرنولد كلاسيك 2023 ليكون حدثًا مذهلاً ، مع أقوى قائمة من المنافسين في التاريخ الحديث.

ويمكن لعشاق كمال الأجسام أن يتوقعوا مشاهدة عرض من الجسد المذهل ، بما في ذلك الحجم الضخم للعضلات ، والتعريف المذهل ، والتناسق الجمالي المبهج. من المؤكد أن المنافسة ستكون شرسة ، ويمكن للجماهير توقع سباق قريب على الصدارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2024

موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2024/ 2023 مهرجان Arnold Classic

ينتظر الجميع موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2023/2024، لمشاهدة البطل المصري رامي السبيعي، والملقب بـ”بيج رامي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *