موعد صرف معاش تكافل وكرامة
موعد صرف معاش تكافل وكرامة

قبلها بيوم.. موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر 12

 مع اقتراب موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر 12 تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي يوم الخميس، الموافق 14 ديسمبر 2023، في صرف معاش تكافل وكرامة لشهر ديسمبر الجاري، وذلك للمنتفعين من برنامج الدعم النقدي المشروط، البالغ عددهم 5 ملايين أسرة، بقيمة إجمالية 2.1 مليار جنيه, تفاصل أكثر حول ميعاد صرف المعاش لتكافل والكرامة شهر ديسمبر عبر موقع أخبار مصر اليوم نيوز فى السطور القادمة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر 12

وأوضحت الوزارة أن صرف المعاش سيتم من خلال 32 ألف نقطة صرف منتشرة على مستوى جميع المحافظات، مشيرة إلى أنه يمكن للمستفيدين التوجه إلى أقرب مكتب بريد أو فرع بنك للصرف، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM, كما يمكنك الدخول على رابط الاستعلام عن زيادة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي.

وأكدت الوزارة أن الصرف سيكون بالقيمة الجديدة للمعاشات، بعد زيادة بنسبة 15%،  ويمكنك متابعة موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي للمرأة المتزوجة.كما أشارت الوزارة إلى أنها اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة المنتفعين أثناء عملية الصرف، وذلك من خلال تعقيم نقاط الصرف، وتوفير الكمامات والقفازات للمستفيدين.

ويأتي صرف معاش تكافل وكرامة ضمن جهود الدولة المصرية لتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى معيشتها.

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

حقيقة انتشار البطيخ المسرطن بالأسواق: ما بين الشائعات والحقيقة!

في خضم موسم البطيخ، انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن انتشار البطيخ المسرطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *