مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما
مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما

ضرب نار.. موعد مباراة الأهلي القادمة امام اوراوا الياباني في كاس العالم للاندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة تشكل محور اهتمام عشاق الفريقين بعد تأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على فلومينينسي البرازيلي، يواجه الأهلي كل من اتحاد جدة السعودي وفلومينينسي البرازيلي في فعاليات كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي، ورغم جهود الفريق الأهلاوي، إلا أنه لم يتمكن من بلوغ نهائي البطولة بعد خسارته في نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين نظيفين، اللاعب الكولومبي جون أرياس سجل الهدف الأول لفلومينينسي في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، مما أدى إلى إخفاق الأهلي في تحقيق تقدمه نحو المباراة النهائية في هذا الحدث الرياضي الكبير.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ارتفعت نسبة البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث ستجمع المواجهة الفريق بفريق أوراوا الياباني، بطل آسيا، في الرابعة والنصف مساءً يوم الجمعة القادمة. ستقام المباراة على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتعد جزءًا من فعاليات بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث سيتنافس الفريقان على تحديد الفائز بالمركزين الثالث والرابع في هذه البطولة الرياضية الكبيرة. ويأتي هذا بعد هزيمة الأهلي بنتيجة هدفين دون رد أمام فلومينيسي البرازيلي، وفي المقابل، خسر فريق أوراوا الياباني أمام مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي. يُذكر أن بطولة كأس العالم للأندية 2023 تُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتستضيفها استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

تُنقل مواجهة النادي الأهلي المقبلة في إطار كأس العالم للأندية عبر باقة القنوات الرياضية السعودية ssc، المعتمدة كناقل حصري لهذا الحدث الرياضي، وتحديدًا على قناة الرياضية السعودية الأولى اتش دي SSC1 HD.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراته القادمة في كأس العالم للأندية

تشكيلة الفريق في مباراته القادمة تتألف من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وعلي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما

بالتفصيل.. موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي بكأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *