رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024
رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024

شوف فاتورتك بكام.. رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024 وكيفية سدادها

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024، أصحاب العدادات الغازية القديمة يمكنهم الآن تسوية فاتورة الغاز لشهر 2024 مقدمًا، حيث تقدم شركة بتروتريد الحلا الحصري لهم، وذلك لتفادي الانتظار غير المريح لمحصل الغاز وتحديد قيمة الاستهلاك. ومن أجل تسهيل هذه العملية، قدمت الشركة رابطًا خاصًا للاستعلام عن فاتورة الغاز لعام 2024 وتسديدها، حيث يُعرض هذا الخيار بالتفصيل في تقريرنا الشامل الصادر.

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024

توفر شركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) للمواطنين وسيلة سهلة وفعّالة للاستعلام عن فاتورة الغاز لعام 2024، حيث يمكنهم ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

https://www.petrotrade.com.eg

ببساطة، انقر على أيقونة “الاستعلام عن الفواتير”، وأدخل رقمك القومي أو رقم عداد الغاز في الخانة المخصصة، ثم انقر على أيقونة “عرض”. ستظهر لك الفاتورة الخاصة بك على الفور.

وإذا كنت تفضل الراحة والمرونة، يمكنك أيضًا الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر تطبيق بتروتريد المخصص للهواتف الذكية، حيث يمكن تحميل التطبيق من متجر التطبيقات أو متجر جوجل بلاي، بعد التثبيت، اتبع نفس الخطوات المبينة أعلاه لتصفح وعرض فاتورتك بسهولة ويسر.

سداد فاتورة الغاز

تقدم شركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) خيارات متعددة لسداد فاتورة الغاز، حيث يمكن للمواطنين القيام بالدفع الإلكتروني لقيمة فاتورة الغاز عبر موقع بتروتريد أو تطبيقها باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بزيارة موقع بتروتريد من خلال الرابط السابق.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام رقمك القومي أو رقم عداد الغاز.
  • انقر على أيقونة “السداد الإلكتروني”.
  • اختر الطريقة المناسبة للدفع.
  • سيقوم الموقع أو التطبيق بتوجيهك إلى صفحة تأكيد الدفع بعد اكتمال الخطوات السابقة.

يُتاح لك أيضًا إمكانية السداد الإلكتروني لفاتورة الغاز الطبيعي بعد معرفة الاستهلاك الشهري من خلال المحافظ الإلكترونية، سواء بواسطة البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك القيام بالدفع النقدي في مكاتب البريد المصري، فروع شركة بتروتريد، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي. وفي حالة تفضيل السداد النقدي، يمكنك انتظار محصل الغاز الطبيعي التابع للشركة لتلقي فاتورة الغاز وسدادها كاش أثناء زيارته للمنازل لجمع قيمة الفاتورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *