سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري
سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري

سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري اليوم الثلاثاء 13/9/2022

شهد سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري اليوم الثلاثاء 13/9/2022معدل استقراراً نوعا ما بعد انخافض كبير عن الاسعار التي شهدها أمس الإثنين 12- 9- 2022 في مصر داخل البنك المركزى والبنوك الحكومية، وأيضا البنوك الخاصة والسوق السودا، ليعيد الاستقرار سريعا ويستقر عند 0.32 جنيه مصري .

يذكر أيضا ان الدولار الأمريكي سجل معدل استقرار فى البنوك المصرية والسوق السوداء ، ومن المتوقع أن تشهد أسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية نوعا ما من الاستقرار علي الصعيد العالمي والمحلي الساعات المقبلة، وسط حالة من الترقب في البيع والشراء.

كما أوضحنا استقرار 0.32 جنيه مصري بعد انخفاظ طفيف فى معاملات اليوم, مع مؤشرات قادمة فى ارتفاع سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري, وذلك بالمقابلة مع الدولار الأمريكي والمحتما أن بشهد انكماشا فى الفترة المقبلة, وذلك نتيجة الاقبال علي الصادرات الروسية ودعوة الجمهورية الروسية بالتعامل لشارء صادراتها بالعملة المحلية.

سعر الروبل مقابل الجنية المصري اليوم الثلاثاء 13/9/2022

فهل يشهد الروبل الروسي ارتفاعا كبيراً فى المرحلة القادمة؟ وهل تتوجة انظار العالم نحو الصادرات الروسية وخاصة الصادرات النفطيه رغم التوتر جراء الحرب بين روسيا وأكرانيا, وحرب القمح والنفط, وهل يتوقع ارتفاع سعر الروبل الروسي ارتفاعا كبيراً , وهل يصبح سعر الدولار مقابل الروبل الروسى مرتفعا ومقاربا لقوتين كبيرتين تحكمان بالنفظ والذهب والقمح .

3.12 روبل روسي مقابل 1 جنيه مصري هكذا استقر سعر الصرف فى البنوك, وسط مخاوف مترقبة من ارتفاع سعر الروبل فى الايام القادمة, وارتفاع سعر القمح المستورد من الجمهورية الروسية وارتفاع سعر صرف التحويلات من الطلاب المصريين فى روسيا.

اشترك الان

شاهد أيضاً

سعر الجنيه المصري

سعر الجنيه المصري.. هل يتدخل البنك المركزي للسيطرة على الأسعار

واصل سعر الجنيه المصري انخفاضه أمام الدولار الأمريكي في بداية التعاملات ، الخميس 12 يناير. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات