نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022

برقم البطاقة.. رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

يبحث المتقدمين لوظيفة الـ30 ألف معلم عن موعد ظهور نتيجة مسابقة وزارة التربية، وذلك بعد الإنتهاء من أداء اختبارات المعلمين المتقدمين من خريجي كليات رياض الأطفال ومعلمي الفصل ومن تنطبق عليهم شروط الإختيار واجتازوا الإختبارات المطلوبة بمقر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، ومن خلال هذا المقال سنتعرف سويا على طريقة الحصول على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم عبر الرابط الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية فى المقال الحالي بموقع أخبار مصر اليوم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، أن نتائج مسابقه التربيه والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022- 2023، سيتم الإعلان عنها وخاصة بعد أنه تم الانتهاء من أداء الاختبارات الخاصة بالمعلمين الجدد، على أن يتم إعلان أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022- 2023  والاستعلام  بالرقم القومي من خلال الدخول عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية المصرية ومنها الي الاستعلام عن النتيجة لمسابقة التربية و التعليم وظيفة مدرس مساعد بالتعاقد وبعدها تعيين وتوزيعهم على جميع المدارس, وفى حالة عدم التوفيق أتاحت الوزارة للمتقدمين بعمل تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2022 حتي يأخذ كل متقدم حقه.

رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفني أن نتيجه المسابقه سوف تعلن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية و التعليم 2022 والأعداد المطلوبة بكل محافظ قريبا عبر بوابة الوظائف الحكومية  بالرقم القومي عن النتيجه، وستنشر بعدها كشوف أسماء الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 pdf بالرقم القومي الجديدة  عبر الإدارات التعليمية بكل محافظة للمعلمين والمعلمات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومى

  1. الدخول على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الإلكتروني من هنا https://jobs.caoa.gov.eg/  (بوابة الوظائف الحكومية)
  2. الضغط على أيقونة  استعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم.
  3. كتابة الرقم القومي فى المربع الأول الخاصة بالمتقدم لشغل الوظيفة.
  4. كتابة رقم الطلب للمتقدم.
  5. الضغط على مربع الاستعلام.
  6. ظهور نتيجة الاختبارات.

اشترك الان

شاهد أيضاً

تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023.. الوزارة تجيب جهز ورقك

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات