حصري.. موعد مباراة منتخب السعودية القادمة في كأس آسيا ضد تايلاند والقنوات الناقلة للمباراة
حصري.. موعد مباراة منتخب السعودية القادمة في كأس آسيا ضد تايلاند والقنوات الناقلة للمباراة

حصري.. موعد مباراة منتخب السعودية القادمة في كأس آسيا ضد تايلاند والقنوات الناقلة للمباراة

يبحث الجمهور السعودي بفارغ الصبر عن توقيت المباراة القادمة للمنتخب السعودي في ختام دور المجموعات في بطولة كأس آسيا، التي ستُقام في قطر، المنتخب السعودي سيخوض مواجهة مهمة أمام منتخب تايلاند في الجولة الثالثة من المرحلة الأولى للبطولة، وبعد تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة ضد قرغيزستان بنتيجة هدفين دون رد، وكذلك الفوز في الجولة الأولى على منتخب عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف، يتطلع الجمهور بشغف إلى استمرار الأداء المميز لفريقهم الوطني في المباريات القادمة.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند

من المُقرر أن يحمل يوم الخميس الموافق 25 يناير الحالي، لقاء المنتخب السعودي مع نظيره التايلاندي الكثير من الترقب والشغف. ستُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت القاهرة. الجماهير متحمسة لمتابعة هذا اللقاء الهام.

ويُذكر أن آخر لقاء جمع بين المنتخبين في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 انتهت بانتصار المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون رد، وهو إنجاز يلقى إعجاب الجماهير السعودية التي تتطلع إلى تكرار النجاح في المواجهة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند

قناة “بي إن سبورت” القطرية تفتخر بامتياز بحصولها على حقوق البث الحصرية لمباريات بطولة كأس آسيا 2023. وفي إطار هذا التحفيز، ستكون المشاهدون على موعد مع مباراة المنتخب السعودي وتايلاند، التي ستُبث على قناة “بي إن آسيان كأب”، وسيتم تعليق المباراة بصوت المعلق الرائع حسن العيدروس، مما يُضفي طابعًا خاصًا ومثيرًا على تجربة متابعة الحدث الكروي الهام هذا.

تشكيل السعودية المتوقع ضد تايلاند

من المنتظر أن يُشارك المنتخب السعودي في مواجهته مع تايلاند بتشكيلة فريقية تضم اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: أحمد الكسار.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسن تمبكتي، علي لاجامي.
  • خط الوسط: محمد كنو، عبدالله الخيبري، ناصر الدوسري.
  • الهجوم: سالم الدوسري، سامي النجعي، صالح الشهري.

هذا التشكيل الذي تم اختياره يعكس استعدادات واختيارات الجهاز الفني للمنتخب السعودي لخوض هذه المواجهة الهامة، والجماهير بدورها تترقب بحماس لرؤية أداء اللاعبين في الملعب.

ترتيب مجموعة منتخب السعودية

بعد انتهاء جولتين من المنافسات في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، يتصدر منتخب السعودية ترتيب مجموعته بإحرازه على 6 نقاط. يليه منتخب تايلاند برصيد 4 نقاط، فيما حقق منتخب عمان نقطة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب قرغيزستان بدون أي نقاط.

تظهر هذه النتائج تفوق المنتخب السعودي في الأداء حتى الآن، ما يثير التفاؤل والفخر لدى الجماهير السعودية التي تتطلع إلى المزيد من الإنجازات في المراحل القادمة من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *