حكم مباراة مصر والرأس الأخضر
حكم مباراة مصر والرأس الأخضر

تعرف على حكم مباراة مصر والرأس الأخضر القادمة في كأس الأمم الإفريقية 2023

نتعرف على من هو حكم مباراة مصر والرأس الأخضر، حيث استقرت لجنة حكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التابعة لمنظمة “الكاف”، على تعيين الحكم التشادي محمد الحاج اللاهو لإدارة المباراة القادمة لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف ملاعب كوت ديفوار مساء الغد الاثنين مواجهة هامة للمنتخب المصري أمام كاب فيردي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية 2023، حيث يتعين على منتخب مصر تحقيق الفوز لضمان التأهل بثلاث نقاط.

تنطلق المباراة المرتقبة بين مصر والرأس الأخضر بتوقيت مصر والسعودية الساعة العاشرة مساءً، بينما يعتبر الحكم التشادي محمد الحاج اللاهو الشخص المسؤول عن إدارة اللقاء.

تعرف على حكم مباراة مصر والرأس الأخضر

وُلد الحكم التشادي في عام 1986 في أنجمينا، عاصمة تشاد، وكان لديه شغف كبير بكرة القدم منذ صغره. بدأ مشواره التحكيمي كهواية في سن صغيرة، وتطورت هذه الهواية إلى مهنة، حيث أصبح حكمًا دوليًا منذ عام 2004 بفضل اهتمامه الكبير ومشاركته في العديد من المباريات المحلية.

يترقب عشاق اللعبة مباراة الغد، التي سيكون فيها الحكم محمد الحاج اللاهو الشخص الذي سيدير المواجهة بين المنتخبين.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

“بالتفصيل”.. موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *