أسعار البترول اليوم في مصر
أسعار البترول اليوم في مصر

تابع.. أسعار البترول اليوم في مصر والعالم

توالت تبعات الحرب بين فلسطين وإسرائيل خلال الأيام الماضية، حتى أثرت على أسعار البترول اليوم في مصر والعالم، ومن المؤكد أن الأحداث العالمية لها تأثير كبير على الاقتصاد المحلي والعالمي، وخلال السطور التالية نتعرف على سعر النفط في مصر والعالم.

أسعار البترول اليوم في مصر 20 أكتوبر 2023

استقرت أسعار البترول في مصر اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في مستهل تعاملات اليوم، حيث سجل سعر لتر البنزين 92 8.25 جنيهًا للتر، وسعر لتر البنزين 95 9.25 جنيهًا للتر، وسعر لتر السولار 7.75 جنيهًا للتر.

ويأتي استقرار أسعار البترول في مصر اليوم، متأثرًا باستقرار أسعار البترول عالميًا، حيث سجل سعر برميل خام برنت اليوم 74.98 دولارًا للبرميل، وسعر برميل خام غرب تكساس الوسيط 70.17 دولارًا للبرميل.

سعر برميل النفط اليوم بالدولار

استقر سعر برميل النفط اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في مستهل تعاملات اليوم، حيث سجل سعر برميل خام برنت 74.98 دولارًا للبرميل، وسعر برميل خام غرب تكساس الوسيط 70.17 دولارًا للبرميل.

سعر برميل النفط اليوم مباشر

يمكنك متابعة أسعار النفط اليوم مباشرًا من خلال موقع Investing.com، حيث يقدم الموقع أسعار النفط الخام وأسعار العقود الآجلة للنفط.

توقعات أسعار النفط

يتوقع بعض الخبراء أن تستقر أسعار النفط في الفترة القادمة، مع استمرار استقرار أسعار النفط عالميًا، إلا أنه من المتوقع أن تشهد بعض الارتفاعات الطفيفة خلال الفترة المقبلة، مع ارتفاع الطلب على النفط في العالم.

أخبار النفط اليوم

أعلنت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، عن توقعاتها للنمو القوي في الطلب العالمي على النفط في عامي 2023 و2024.
ارتفعت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، مما خالف توقعات المحللين في استطلاع رويترز بانخفاضها 1.9 مليون.
توقعات سعر النفط الخام اليوم وغدا

يتوقع بعض الخبراء أن يستقر سعر النفط الخام اليوم وغدا، في ظل استمرار استقرار العوامل التي تؤثر على أسعار النفط.

سعر النفط السعودي اليوم

سجل سعر برميل النفط السعودي اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، 75.61 دولارًا للبرميل.

سعر البترول اليوم في المغرب

استقر سعر البترول اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في المغرب، حيث سجل سعر لتر البنزين 95 18.04 درهمًا للتر، وسعر لتر البنزين 98 18.70 درهمًا للتر، وسعر لتر السولار 14.54 درهمًا للتر.

يظل سعر النفط الخام أحد أهم المؤشرات الاقتصادية في العالم، حيث يؤثر على أسعار السلع والخدمات وتكلفة المعيشة بشكل عام.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

قصص خطبة الجمعة القادمة

قصص خطبة الجمعة رمضان شهر الانتصارات

قصص خطبة الجمعة القادمة رمضان شهر الانتصارات pdf , حيث يبحث الكثيرين من الدعاة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *