مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش
مدرب الاهلي الجديد بعد سواريش

انجازات ماركو روزه.. طريقة اللعب والالقاب موسم 2022

تبحث الجماهير عن انجازات ماركو روزه مدرب النادي الأهلي الجديد الذي من المتوقع أن يأتي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، حيث يعتبر من المرشحين لتدريب النادي الاهلي بعد أن عجز المدير الفني السابق عند تولي مهمة الفريق الصعود بالمستوى المطلوب.

 ولذلك اضطرت إدارة الأهلي البحث عن مدير فني جديد للنادي، وكان هذا المدرب أحد المرشحين لتولي المهمة، ومنذ تلك اللحظة أصبح البحث عن إنجازات ماركو روزه الذي تولى قيادة نادي بوروسيا دورتموند الألماني حديث الجميع.

انجازات ماركو روزه

لعب ماركو روز مركز مدافع في فريقه الأم، تولى تدريب بروسيا ومن بعده  مونشنغلادباخ، لم يقدم أداء جيد مع الفرقة الأخيرة، ولعب تحت قيادة يورغن كولوب المدير لنادي ليفربول الإنجليزي، وفي الموسم 2017 قاد فريق ريدبول سالزبورج النمساوي الذي أحرز معه لقب الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا تحت سن الـ 18 سنة،
انجازات ماركو روزه
انجازات ماركو روزه
انجازات ماركو روزه
انجازات ماركو روزه

طريقة لعب ماركو روزه قائد بوروسيا دورتموند

يعتمد في طريقة اللعب على الضغط العالي والضغط العكسي، ويفضل التحرك بالكرة بطريقة ديناميكية دون تمرير الكرة إلى الأمام فقط ويفضل تقديم كرة قدم جيدة بأداء جيد، كما يفضل اللعب بطريقة 4-3-2-1.

وقد تناولت الكثير من الصحف الإلكترونية الحديث عن انجازاته وعن مسيرته مع مونشنجلادباخ في ألمانيا، أعلن مصدر أن  marco هو الأقرب لتولي مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بديلاً لريكادو سوارش الحالي.
في الختام: تعرفنا على انجازات ماركو روزه بالدوري الألماني، وعرضنا إنجازات الجهاز مع بوروسيا دورتموند.

اشترك الان

شاهد أيضاً

موعد مباراة مصر وبلجيكا

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الثالثة لمنتخب مصر والقنوات الناقلة

يستعد الجمهور للبحث عن موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الثالثة لمنتخب مصر، وما القنوات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات