الروبل الروسي مقابل الجنيه

الروبل أمام الجنيه المصري الأحد 25-9-2022 فى البنوك

شهد الروبل أمام الجنيه المصري الأحد 25-9-2022 فى البنوك المصرية, بعد ارتفاع في سعر الروبل أول أمس استقراراً منذ اليوم الماضي وحتي لم يشهد أي صعود أو انخفاض أمام سعر العملة, لبستمر ارتفاع الروبل مقابل الجنيه المصري  في المعاملات الصباحية والختامية لهذا اليوم عند 0.34 قرش مصري = 2.97 مقابل كل روبل روسي.

وشهدت تعاملات اليوم حركة كبيرة في عمليات البيع والشراء مع مؤشرات الارتغاع فى سعر الصرف.

ومن المتوقع مستقبلا ارتفاع أسعار العملات فى البنك المركزي المصري والبنوك المصرية نوعا ما من الارتفاع بزيادة تدريجيه، مع حالة من الترقب في عمليات البيع والشراء، وخاصة فى سعر العملات مقابل الروبل الروسي.

ومن المحتمل أن يشهد الروبل ارتفاعا فى الفترة القادمة, وذلك نتيجة الإقبال علي الصادرات الروسية ودعوة روسيا بالتعامل بعملتها المحلية.

"<yoastmark

سعر الروبل أمام الجنيه

هذا وقد صرح خبراء الاقتصاد من إلارتفاع الملحوظ لسعر الروبل الروسي فى المرحلة القادمة لتوجة انظار العالم نحو الصادرات النفطيه.

2.97 روبل روسي مقابل 1 جنية مصري، وهو ما استقر عليه السعر للصرف فى البنوك فى بداية تعاملات اليوم.

مع مخاوف الارتفاع لسعر الروبل فى الأيام القادمة, وإرتفاع سعر القمح المستورد من الجمهورية الروسية وخاصة الصادرات النفطية.

وبالرغم  التوتر فى المنطقة جراء الحرب بين روسيا وأوكرانيا, وحرب النفط  والقمح, يتوقع ارتفاع اسعار الروبل الروسي الايام القادمة .

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم- صورة أرشيفية.jpg

ارتفاع فى سعر الجنية مقابل الدولار اليوم السبت 5 نوفمبر 2022

شهدت البورصة ارتفاع فى سعر الجنية مقابل الدولار اليوم السبت 5 نوفمبر 2022, وذلك يفيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *