اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف
اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف

اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف 2022| رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية على فتح باب التقديم لمسابقة جديدة، سعت فيها من أجل تعيين عدد من العمال وأئمة المساجد بالإضافة إلى عدد من المدرسين، ولذلك يبحث الكثير من المتقدمين عبر محركات البحث عن اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كل ما يخص مسابقة وزارة الأوقاف 2022.

ما هي اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف

إلى الآن لم ينزل الإعلان عن نتيجة مسابقة الأوقاف، ولم يُقَدم أي اخبار عن أسماء الناجحين في مسابقة الاوقاف هذا العام، ولكن من المحتمل ظهور النتيجة خلال أيام قليلة بعد الإنتهاء من التقديم، وسوف نُعلن  كشف الفائزين بالمسابقة فور ظهورها على موقعنا مصر اليوم نيوز.

لذلك يرجى الانتظار حيث أن العدد الذي أعلنته الوزارة بمسابقات الأوقاف هو 1000 عامل مسجد و1000 مكان عمل متاح للخطابة بنظام التوظيف مقابل الأجر.

وعلى الأسماء المقبولة بوزارة الأوقاف من المواطنين سرعة استلام العمل بالأوقاف الإسلامية، حيث أنه في اشد الاحتياج لهم. 

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين من عمال المساجد والأئمة والمؤذنين

وضعت بوابة وظائف الحكومه المصريه رابطاً، ويسمح هذا الرابط من خلاله بالاستعلام عن أسماء المقبولين بمسابقة  وظائف الأوقاف للسادة المتقدمين لمعرفة مواعيد الإختبارات الخاصة بهم والمقابلة الشخصية.

  من المرجح أن يتم ذلك سريعا نظراً لحاجة وزارة الأوقاف إلى سرعة التعيين وتوفير وظائف جديدة بمساجد الوزارة والعجز الواضح فيها.

ومن المحتمل ان يتم تنفيذ إجراءات الإمتحانات بمعرفة جهة التنظيم والادارة، وسيكون ذلك على دفعات نظراً للعدد الكبير المتقدم لشغل وظيفة وزارة الأوقاف.

للتعاقد مع عمال وأئمة للمساجد ومدرسين فى وزارة التربية والتعليم، بعد اجتياز الاختبار لعام 2022، حسب ما تعلن عنه الوزارة على موقعها الإلكتروني على لسان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

شروط وزارة الأوقاف للمسابقة الجديدة

وقد حددت الوزارة مجموعة من شروط الواجب توافرها في العمال و الأئمة المتقدمين بـ نظام تعاقد قابل للتجديد، عبر موقع بوابة وظائف الحكومة المصرية الجديد التابع  لـ وموقع أوقاف أون لاين ومنها:

 أن لا يتجاوز السن 30 عام من ساعة اعلان الوزارة بالنسبة للسادة الائمه والخطباء، علي أن يتم إعلان اسماء الناجحين في مسابقة الإدارة والتنظيم النهائية، والذين تم استيفاء الشروط والأوراق الخاصة للعمل بالوزارة تمهيداَ لانتخاب أسماء و كشوف من تنطبق عليه شروط التقديم، لعمل التصفية اللازمة والوقوف علي الأعداد المطلوبة. 

طالع: موعد برنامج جمهور التالتة للإعلامي إبراهيم فايق.

كيفية الاستعلام عن أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف

يُستعلم عن أسماء المرشحين المقبولين الناجحين من بوابة الوظائف الحكومية، الي حصصت رقماً للسادة المُسَجَلين بعد الإنتهاء من عملية التقديم، ومن خلال رقم التسجيل الخاص بـ جميع أسماء الناجحين، يتم الإحتفاظ بذلك الرقم للإستعلام به علي البوابة الالكترونية لوزارة اﻻوقاف  العامة.

أسماء

خطوات  الاستعلام عن مسابقة وزارة الاوقاف إمام وخطيب 

أولاً : قم بالخول هنا علي رابط الإستعلام عن وظائف الأوقاف :

ثانياً : قم بإدخال الرقم القومي المسجل ورقم التقديم.
ثالثا : قم بالضغط علي أيقونة إستعلام أسفل الصفحة.

رابعا : عند وجود مواعيد أو نتيجة متاحة سيتم ظهورها عند إتاحتها

ختاماً: شرحنا وضع كشوفات اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة التي أعلنت عنها مواقع اوقاف اون لاين، اسماء المقبولين في مسابقة وزارة الاوقاف، وسوف ننشر لكم في القريب العاجل مسابقات وزارة التربية و التعليم القادمة.

أسماء الناجحين في محافظة القاهرة، أسماء الناجحين في المحافظات التالية الإسكندرية – بني سويف – الشرقية – كفر الشيخ – بمحافظة البحيرة – المنوفية.

عن أبو سدرة

شاهد أيضاً

تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف 2024

تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف 2024 في مسابقة عمال المساجد الجديدة

يحتاج الكثير من المواطنين فرصة في مسابقة  تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف 2024، حيث أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *