مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ربنا يشفيه.. إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا

انتشر منذ قليل أخبار تشير إلى إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا ، حيث تناولت بعض المواقع الإلكترونية هذا الخبر وتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وذلك بعد أن أعلن مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق عبر حسابه الشخصي تويتر إصابته بفيروس كورونا، وتم الإعلان عن الإصابة منذ أقل من 30 دقيقة مضت، وكان قد شارك في احتفاليات مباراة  كأس السوبر المصري الماضية بين الأهلي والزمالك، وتشارع لاعب الفريق مؤمن زكريا حمل الكأس مع النادي الأهلي.

وطالب اللاعب من جماهير القلعة الحمراء الدعاء بالشفاء حتى يستجيب الله لدعاء الجماهير، وتخطي فترة إصابة المرض بآمان، وكان مؤمن زكريا قد خطف الأضواء بسبب حضوره مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات.

وتسبب خبر إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا اليوم ضجة كبيرة لدى العديد من  المحبين والمتابعين لنجم الاهلي، وذلك بعد نشر تعرضه  للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكتب  مؤمن زكريا عبر موقعه الرسمي فيس بوك لمتابعيه قائلاً “الحمد لله كورونا دعواتكم بالشفاء”.

وأصبحت هذا المرض ثاني مرض يلحق بمؤمن، حيث قد تعرض لإصابته بمرض التصلب الضموري الجانبي في العضلات، وكانت هذه أحد أسباب غيابه عن اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشف “شوبير” عن تفاصيل إصابة كل لاعب بالفريق؛ حيث أعلن عن حالة اللاعب علي معلول وعمرو السولية وحسين الشحات.

وتداولت أخبار أن النجم مؤمن زكريا سافر لحضور جلسات طبية للعلاج من فيروس كورونا برفقة زوجته، وسوف نطلعكم علة كافة التفاصيل عبر موقع مصر اليوم نيوز خلال الفترة القادمة.

اشترك الان

شاهد أيضاً

هداف كأس العالم 2022

هداف كأس العالم 2022 “كيليان مبابي”

هداف كأس العالم، خلال نسخة المونديال التي أقيمت على الأراضي العربية بدولة قطر في عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات