وفاة إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي
وفاة إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي

وفاة إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي بعد أيام من صراعه مع المرض

انتشر خبر وفاة إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي اليوم عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أحزن الكثير من عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي، حيث تفاجئ الكثير بموت الكابتن إيهاب جلال إثر تعرضه لوعكة صحية بسيطة منذ أيام.

وفاة إيهاب جلال مدرب النادي  الإسماعيلي

توفي اليوم منذ ساعات قليلة المدير الفني للدراويش الكابتن إيهاب جلال، الذي قد تعرض لوعكة صحية منذ أيام، وقد كشف المدرب العام للإسماعيلي عن خبر الوفاة منذ قليل، فقد تم نفل جلال إلى المستشفى بعد إصابته بجلطة، حاول الطاقم الطبي إجراء 3 عمليات من أجل السيطرة على الجلطة الدماغية، وتم وضعه تحت الملاحة المستمرة.

سبب وفاة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش

رحل الكابتن إيهاب جلال اليوم عن عمر يناهز الـ 57 عام، وكان سبب الوفاة انه قد تعرض منذ أيام لجلطة في المخ، تم نقله بسببها غلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية، وقد أجرى ثلاث عمليات جراحية سريعة للسيطرة على الجلطة التي تعرض لها، وقد ظل تحت الرعاية الطبية خلال الأيام الماضية إلى أن فارق الحياة.

نجوم الكرة ينعون الكابتن إيهاب جلال

نشر نجم ليفربول محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بوست ينعي فيه رحيل المدير الفني لنادي الإسماعيلي إيهاب جلال، حيث كتب: البقاء لله في وفاة المدير الفني المحترم الخلوق إيهاب جلال.

وقد قام مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برفة لاعبي الفريق بزيارة المستشفى للاطمئنان على حالة المدير الفني، قبل وفاته، يمنكم متابعة موقعنا المتميز مصر اليوم نيوز لمعرفة كافة التفاصيل

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

كفارة إفطار يوم من رمضان: دليل شامل

كثر البحث عن كفارة إفطار يوم من رمضان, حيث يُعدّ شهر رمضان فرصةً عظيمةً للتقرّب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *