الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

 موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز الجولة الأولى

يترقب الجميع موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز، حيث أنها اول مباراة للأهلي مع بدابة الموسم الجديد 2023 تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي الاهلي السويسري مارسيل كولر، وكان قد خاض المارد الأحمر ثلاث مباريات ودية قبل بداية المباريات الرسمية في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري دور الـ32، والتي فاز فيها وعبر لدور المجموعات يوم السبت 15 أكتوبر.

 موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري 

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء مرتقب وقوي مع نظيره الإسماعيلي في اللقاء المقرر له يوم الأربعاء المقبل 19 اكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري، وتنطلق المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويستعد المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر لأول مواجهات البطولة، خاصة أن جماهير القلعة الحمراء متعطشة للبطولة، وكانت هذه البداية تشبه العام الماضي؛ حيث تقابل الاهلي مع الدراويش في أول مواجهاته بالبطولة واستطاع الفوز بثلاثية نظيفة بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ثم جاء خلفاً له البرتغالي ريكاردو سواريش، والآن الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري 

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية اللقاء بين الأهلي  والإسماعيلي يوم الاربعاء القادم الموافق 19 من الشهر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بالإسكندرية. ويعلق على مباراة  الاهلي والإسماعيلي المعلق الشهير محمد الكواليني.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *