موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية
موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 بوابة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر أن اليوم هو آخر يوم لتسجيل الرغبات لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، الملتحقين بالكليات والمعاهد، وينتظر الطلاب معرفة موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر لطلاب الدور الأول، وخلال هذا التقرير يستعرض موقع مصر اليوم نيوز كافة التفاصيل.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

ينتهي اليوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024 الطلاب الناجحين بالثانوية الأزهرية من تسجيل الرغبات لالتحاق بالكليات والمعاهد في جامعة الأزهر بالقاهرة، وعلى جميع الطلبة والطالبات الذين لم يسجلوا حتى الآن سرعة التسجيل عبر موقع التنسيق الإلكتروني بواسطة بوابة مصر الرقمية.

موعد ظهور نتيجة التنسيق للثانوية الأزهرية 2024

بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات اليوم للناجحين بمرحلة الدور الأول للعام 2024، تبدأ مرحلة الدور الثاني يوم 16 سبتمبر الجاري، ومن ثم بعد الانتهاء من تلك المرحلة تبدأ مرحلة الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 بوابة الأزهر.

الخطوات الصحيحة لتسجيل الرغبات للثانوية الأزهرية 2024

نستعرض طريقة تسجيل الرغبات لمن لم يسجل من الطلاب الناجحين بالدور الأول حتى الآن، وطلاب المرحلة القادمة بالدور الثاني، ويجب اتباع الخطوات التالية بعناية:

  • يجب الدخول على الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني للبدء في تسجيل قائمة الرغبات.
  • كتابة رقم جلوس الطالب بطريقة صحيحة.
  • إدخال الرقم السري الخاص بالطالب.
  • تسجيل الرغبات بحرص شديد ومراعاة التوزيع الجغرافي.

أخطاء تسجيل الرغبات

هناك بعض الأمور الشائعة في تسجيل رغبات الطلاب، ويجب مراعاتها أثناء التسجيل، ومن ضمنها عدم الالتزام بكتابة 75 رغبة، مع العلم أن الموقع لن يقبل أقل من ذلك، هذا بجانب عدم الالتزام بالموعد المحدد للتسجيل، فهذا قد يؤثر على الطالب بعدم التحاقه بالكلبة التي يرغب بها، فيجب على جميع الطلاب التأكد على الرغبات المكتوبة ومراجعتها بدقة، حتى لا تظهر النتيجة مخالفة لما يريد، وفي الختام يمكنكم متابعة موقعنا المتميز مصر اليوم نيوز لمعرفة كافة الأخبار.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

تنسيق الثانوية العامة

“الآن”.. توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة بعد نتيجة الشهادة الإعدادية

تزامنا مع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، أقبلت أعداد كبيرة متمثلة في أولياء الأمور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *