منحة السيسي الجديدة 2022
منحة السيسي الجديدة 2022

منحة السيسي الجديدة 2022… حقيقة أم إشاعة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يجيب

تداولت منصات التواصل الاجتماعي أخبار بشأن منحة السيسي الجديدة 2022، وأفادت تلك الأخبار أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرار لوزارة التموين بصرف منحة 2500 جنيه مقابل تسجيل بياناتهم الشخصية على الموقع الإلكتروني للوزارة، كما نشر أكثر من موقع إلكتروني خبر يفيد بفتح باب التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، وأن صرف المنحة سوف يبدأ بعد أيام من عملية تسجيل البيانات أو تحديث البيانات الموجودة عبى موقع وزارة القوى العاملة، ويقدم “مصر اليوم نيوز” حقيقة التسجيل في منحة السيسي الجديدة 2022 خلال السطور التالية.

حقيقة منحة السيسي الجديدة 2022

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين، وذلك بعد تداول منصات إخبارية شائعات جديدة عن موافقة الحكومة المصرية على صرف منح جديدة لمساعدة المواطنين، ولكنها نفت هذه الشائعات، وأكدت على ضرورة الاستعلام عن أي خبر يخص الوزارة عبر الموقع الرسمي على الفيس بوك.

وحذر المركز الإعلامي من الدخول على رابط تسجيل غير الرابط الذي أعلنت عنه وزارة القوى العاملة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة والمتضررة، أو اللينك الذي أعلنته وزارة التموين عبر موقعها الرسمي، وأن أي منصة أخرى عدا ذلك فهى مزيفة، ولا يجب على كل مواطن تسجيل بياناته الشخصية دون استعلام حتى لا يتعرض أحد لعملية نصب.

تسجيل منحة السيسي الجديدة 2022

يبحث الكثير من العمال المتضررين من انتشار فيروس كورونا المستجد على منح الرئيس عبد الفتاح – رئيس جمهورية مصر العربية – لسنة 2022، ولذلك استغل العديد من المضللين الأوضاع التي تمر بها البلاد، وفي ظل فعاليات التطورات الاقتصادية إلى جانب مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى بالموافقة على قرارات مؤتمر المناخ 2022، وقاموا بترويج إشاعات عن الموافقة بصرف المنحة الرئاسية، ولكن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي لم يصدق على القرار لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يصدره من البداية، وبالتالي فإن شائعة الـ2500 جنيه مزيفة.

وأكدت الوزارة أن مضللي ال مواطن يتم التعامل معهم في إطار قانوني بناءً على توجيهات الرئيس، كما أن في حالة صرف منح العمالة المتضررة تتم بناءً على استعلام شامل للمتقدم للمنحة بعد التحقق من جميع بيانات المواطن وتوافر احقيته لتلقي الدعم.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

“جهز نفسك”.. موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024 وشروط التقديم والأوراق المطلوبة

أعلنت القوات المسلحة المصرية عن موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، ومنذ تلك اللحظة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *