مباراة الأهلي القادمة في الكأس
مباراة الأهلي القادمة في الكأس

تشكيلة الاهلي امام الاتحاد المنستيري التونسي في مباراة إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

يستعد جماهير المارد الأحمر للبحث عن تشكيلة الاهلي امام الاتحاد المنستيري التونسي اليوم، وذلك في المباراة المقرر لها السادسة مساء السبت 15 أكتوبر ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/ 2023، وكان قد خرجت نتيجة لقاء الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري يوم الأحد الماضي في دولة تونس بهدف وحيد سجله قلب الدفاع في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ويقدم موقع «مصر اليوم نيوز» لمتابعيه تفاصيل عن تشكيل الاهلي امام الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب.

تشكيلة الاهلي امام الاتحاد المنستيري في دور الإياب

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر” التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا كالتالي:

في حراسة المرمى: يتواجد محمد الشناوي.

يتواجد في قلب الدفاع كلاً من: محمد عبد المنعم- أكرم توفيق- علي معلول- محمود متولي.

في وسط الميدان يتواجد كلاً من: أليو ديانج “المالي”- مجدي قفشة- عمرو السولية.

خط الهجوم: البرازيلي برونو سافيو- طاهر محمد طاهر- شادي حسين.

موعد مباراة النادي الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره نادي الاتحاد المنستيري في مواجهة لقاء العودة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، يستضيف ملعب استاد الأهلي والسلام اللقاء الرسمي الثاني بقيادة مدرب الفريق الجديد، والذي يتأهب لمواجهة مرتقبة عصر اليوم، وجدير بالذكر أن فريقه مطالب بتخطى تلك العقبة لتحقيق البطولة التي خسرها العام الماضي أمام الوداد المغربي.

ونتيجة لذلك استقر المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر على تشكيل الاهلي امام الاتحاد المنستيري التونسي دون تغييرات، وكانت مدينة اتحاد المنستير قد اتسضافت النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022/ 2023، وانتهى اللقاء بفوز المارد الاحمر بهدف عبدالمنعم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدرب الأول بكرة القدم بالنادي في إطار فعاليات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن مارسيل كولر ينوي الاستقرار على تشكيل الأهلي أمام الاتحاد دون تغيير في تشكيل الفريق، ومن المتوقع أيضا البدء بنفس الاستراتيجية التي بدأ بها أمام نظيره الاتحاد يوم الأحد الماضي.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *