اوقات الصلاة في مسجد الفاروق اتلانتا
اوقات الصلاة في مسجد الفاروق اتلانتا

اوقات الصلاة في مسجد عمر الفاروق في اتلانتا بكاليفورنيا

نتعرف على اوقات الصلاة في مسجد عمر الفاروق في اتلانتا بمدينة كاليفورنيا بولاية لوس أنجلوس، حيث يشهد هذا المسجد إقبال كبير من المصلين في جميع أيام الأسبوع وخاصة يوم الجمعة، يتسع هذا المسجد ليضم ما يزيد عن 30 ألف مصل في يوم الجمعة، أما في باقي الأيام فيحضر إليه من 5 إلى 7 آلاف مصل، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على مواقيت الصلاة المفروضة.

اوقات الصلاة في مسجد الفاروق اتلانتا

يريد الكثير من المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية معرفة أوقات ومواعيد الصلاة المفروضة بمسجد عمر الفاروق في كاليفورنيا، وذلك لأداء الصلوات الخمس في موعدها، نظراً لاختلاف مواعيد الصلوات من مكان لآخر، ونستعرض توقيت الصلوات كالتالي:

  • موعد صلاة الفجر: 06:06 AM.
  • موعد صلاة الظهر: 01:30 PM.
  • موعد صلاة العصر: 04:40 PM.
  • موعد صلاة المغرب: 07:16 PM.
  • موعد صلاة العشاء: 08:33 PM.

وجدير بالذكر أن اوقات الصلاة في اتلانتا موحدة على جميع المساجد في تلك المنطقة، وهذه المواعيد ليوم 17 سبتمبر 2024، كما أنها تختلف من يوم لآخر اختلاف طفيف، ويمكنكم معرفة المواعيد محدثة من خلال زيارة الموقع الرسمي لمسجد عمر الفاروق من هنا.

خطط المسجد اليومية

يتميز هذا الجامع بالأقدمية، حيث تم بناؤه في عام 1399 هجريًا، ولهذا فتجد إقبال كبير من المسلمين للمسجد، كما أنه يحتوي على أماكن للسيدات والرجال للصلاة فيها، وموقف خال للسيارات والكراسي المتحركة، يخصص العاملون على المسجد حلقات قرآنية يوم الجمعة بعد صلاة العشاء، أما يوم السبت فيتم فيه حلقات تعليمية، كما يضم مدرسة لتعليم الأطفال الصغار أمور الدين الإسلامي.

اين يقع مسجد عمر الفاروق في كاليفورنيا

يقع الجامع بجوار جامعة كاليفورنيا بمدينة ساكرامنتو بلوس أنجلوس بالقرب من ذاوية يطلق عليها فيرمونت، فهو يعتبر من الأماكن المشهورة في تلك المنطقة، وذلك نظرًا لِقِدم البناء.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

قصص خطبة الجمعة القادمة

قصص خطبة الجمعة أسباب الرزق الخفي

قصص خطبة الجمعة القادمة أسباب الرزق الخفي pdf , حيث يبحث الكثيرين من الدعاة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *