نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة بالاسم والمحافظات

نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة، أتاحت بوابة الوظائف الحكومية و وزارة الأوقاف المصرية على موقعها الرسمي  اوقاف أون لاين، إتاحتها لمسابقة جديدة.

نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة بالاسم والمحافظات
نتيجة مسابقة الاوقاف 2022

نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة، أتاحت بوابة الوظائف الحكومية و وزارة الأوقاف المصرية على موقعها الرسمي  اوقاف أون لاين، إتاحتها لمسابقة جديدة.

نتيجة مسابقة الاوقاف 2022

حيث أعلنت وزارة الأوقاف على الموقع الرسمي الخاص بها، وعلى لسان الدكتور محمد مختار جمعة وزير أوقاف،  حاجتها لسد العجز من خلال تعيين 1000 عامل ومؤذن و 1000 امام وخطيب ومدرس. 

وتتزايد عمليات البحث خلال أيام ماضية عن رابط  الاستعلام عن نتيجة مسابقة الاوقاف 2022، حيث يبحث عنها عدد كبير.

 حددت الوزارة موقعا من أجل التقديم وتسهيل الأمور على الوظائف للعمل بالمساجد أو الخطابة.

 حيث تم الاعلان عن الوظائف للأوقاف منذ يوم الثلاثاء 14 من شهر فبراير الماضي.

 على أن ينتهي التقديم اليوم 2 مارس عام 2022. على أن ينفذ الأمر بـ التعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر البوابة الالكترونية.

 شروط مسابقة الأوقاف 2022

 وضعت الوزارة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من الأئمة والخطباء والعمال والمؤذنين وعمال المساجد،  لـ مسابقة وظائف وزارة الاوقاف المصرية.

 وذلك لـ تسجيل البيانات الخاصة بهم على الموقع من أجل التعيين بنظام التعاقد مقابل الأجر.

 ومن ضمن شروط مسابقة الأوقاف 2022 مايلي: 

  •  المؤهل الشهادة الإعداية عامة أو إعدادية ازهرية.
  •  ألا يزيد السن عن 35 عام.

ما هي اسماء المقبولين في مسابقة الاوقاف

إلى الآن لم ينزل الإعلان عن نتيجة مسابقة الأوقاف، ولم يُقَدم أي اخبار عن أسماء الناجحين في مسابقة الاوقاف هذا العام، ولكن من المحتمل ظهور النتيجة خلال الأيام الجارية بعد الإنتهاء من التقديم، وسوف نُعلن  كشف الفائزين بالمسابقة فور ظهورها على موقعنا مصر اليوم نيوز.

لذلك يرجى الانتظار حيث أن العدد الذي أعلنته الوزارة بمسابقات الأوقاف هو 1000 عامل مسجد و1000 مكان عمل متاح للخطابة بنظام التوظيف مقابل الأجر.

وعلى الأسماء المقبولة بوزارة الأوقاف من المواطنين سرعة استلام العمل بالأوقاف الإسلامية، حيث أنه في اشد الاحتياج لهم. 

رابط الإستعلام عن أسماء الناجحين من عمال المساجد والأئمة والمؤذنين

أتاح  وظائف الحكومه المصريه رابطاً، ويسمح هذا الرابط من خلاله بالاستعلام عن أسماء الناجحين بمسابقة  وظائف الأوقاف للسادة المتقدمين لمعرفة مواعيد الإختبارات الخاصة بهم والمقابلة الشخصية.

  من المرجح أن يتم ذلك سريعا نظراً لحاجة وزارة الأوقاف إلى سرعة التعيين وتوفير وظائف جديدة بمساجد الوزارة والعجز الواضح فيها.

ومن المحتمل ان يتم تنفيذ إجراءات الإمتحانات بمعرفة جهة التنظيم والادارة، وسيكون ذلك على دفعات نظراً للعدد الكبير المتقدم لشغل وظيفة وزارة الأوقاف.

للتعاقد مع عمال وأئمة للمساجد ومدرسين فى وزارة التربية والتعليم، بعد اجتياز الاختبار لعام 2022، حسب ما تعلن عنه الوزارة على موقعها الإلكتروني.

كيفية الإستعلام عن أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف

يُستعلم عن كشوف أسماء المرشحين الناجحين من موقع الوظائف الحكومية، الي حصصت رقماً للسادة المُسَجَلين بعد الإنتهاء من عملية التقديم، ومن خلال رقم التسجيل الخاص بـ جميع أسماء الناجحين، يتم الإحتفاظ بذلك الرقم للإستعلام به علي البوابة الالكترونية لوزارة اﻻوقاف  العامة.

خطوات  الإستعلام عن مسابقة وزارة الأوقاف إمام وخطيب 

أولاً : قم بالخول هنا علي رابط الإستعلام عن وظائف الأوقاف :


ثانياً : قم بإدخال الرقم القومي المسجل ورقم التقديم.
ثالثا : قم بالضغط علي أيقونة إستعلام أسفل الصفحة.


رابعا : عند وجود مواعيد أو نتيجة متاحة سيتم ظهورها عند إتاحتها

ختاماً: شرحنا وضع نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف 2022 المصرية التي أعلنت عنها، الناجحين في مسابقة وزارة الأوقاف، رابط نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف المصرية للعمال في مساجد، وظائف  تعيينات العمال و خطباء المكافأة.