موعد عرض كراون جول
موعد عرض كراون جول

تابع.. موعد عرض كراون جول 2022 والقنوات الناقله

يريد الكثير من عشاق المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية التعرف على موعد عرض كراون جول 2022 والقنوات الناقلة (2022 WWE Crown Jewel)، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2022 وبدأ العرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت الماضي الموافق 5 نوفمبر بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وأقبل الكثير للبحث عبر موقع جوجل لمعرفة القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2022، نظراً لتواجد العديد من أبطال المصارعة الحرة خلال هذا العرض، ويقدم لكم “مصر اليوم نيوز” التفاصيل الكاملة حول هذا الخبر.

موعد عرض كراون جول 2022 والقنوات الناقله

انطلقت مجريات وأحداث عرض كراون للمصارعة الحرة بالمملكة السعودية أمس الساعة 6.5 مساءً وحتى الساعة 12 من منتصف الليل، شارك في هذا المهرجان كلاً من: (رومان رينز- لوجان بول)، ومن الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ هو من ترأس هذا المهرجان، ولذلك قام بدعوة العديد من النجوم لتنظيم مهرجان كراون جول 2022 الخاص بموسم الرياض 1444، وتم تنظيم العرض على ملعب مرسوم بارك بالسعودية.

وقامت الهيئة الترفيهية بزيادة عدد التذاكر بسبب الوفود الكثرة على عرض كراون جول، حيث تواجد أعداد كثيرة من المواطنين رغبة في مشاهدة عرض كروان جول 2022 موسم الرياض، وتم نقل مراسم الحفل على قناة أم بي سي أكشن (mbc action)، الناقل الحصري لمثل هذه العروض.

ويمكن متابعة عروض الـ “مصارعة” عبر منصة “شاهد” (shahid) الرقمية مباشر كما أعلنت عن ذلك الصفحة الرسمية للمصارعة “wwe” عبر “تويتر”.

اسماء النزالات في عرض كراون جول 2022 موسم الرياض

يواجه الضخم بروك ليسنر نظيره بوبي لاشلي، بينما يلتقي دور ماكلنتير مع كاريون كروس، ومن المقرر أن يلعب براون سترومان ضد أوموس، وتجمع مباراة قوية بين بيانكا بلير أمام بايلي، ويلتقي فريق ذا أوسو مع فريق براولينج بروتس.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول (2022 WWE Crown Jewel )

أخبر رئيس هيئة الترفيه عبر الحساب الرسمي لـ شركة “wwe” أن بث عرض كراون جول في موسم الرياض، والقنوات الناقلة ستكون عبر شبكة قنوات أم بي سي اكشن ومنصة شاهد الرقمية كامل، ومن فاته موعد عرض كراون جول سوف نقدم بعد ذلك ملخص نتائج عرض كراون جول.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

قصص خطبة الجمعة القادمة

قصص خطبة الجمعة القادمة: فضائلُ العشرِ الأواخرِ مِن رمضانَ والتماسُ ليلةِ القدرِ فيهَا

قصص خطبة الجمعة القادمة فضائل العشر الأواخر مِن رمضان والتماس ليلة القدر فيها pdf , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *