خلفاً لكيروش.. من هو مدرب منتخب مصر الجديد 2022

بماذا تتوقع..  من هو مدرب منتخب مصر الجديد 2022؟ نعم توقعك في محله، بعد أن انعقدت الجلسة الثانية اليوم الثلاثاء الموافق 2022/04/12 والتي جاءت استكمالاً لجلسة الأحد الماضي التي انهى فيها مجلس إدارة اتحاد الكرة في مصر.

خلفاً لكيروش..  من هو مدرب منتخب مصر الجديد 2022
من هو مدرب منتخب مصر الجديد 2022

كتبت: سدرة محمد| 18:15:07

بماذا تتوقع..  من هو مدرب منتخب مصر الجديد 2022؟

نعم توقعك في محله، بعد أن انعقدت الجلسة الثانية اليوم الثلاثاء الموافق 2022/04/12 والتي جاءت استكمالاً لجلسة الأحد الماضي التي انهى فيها مجلس إدارة اتحاد الكرة في مصر برئاسة جمال علام عقد المدير الفني لمنتخب مصر الجديد البرتغالي "كارلوس كيروش" بالتراضي، وذلك بعد خسارة المنتخب للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر أمام السنغال، والخروج من بطولة الأمم الأفريقية، وقرروا خلال الجلسة الإعلان عن اسم مدرب منتخب مصر الجديد والجهاز المعاون 2022.

 مدرب منتخب مصر 2022؟

فشل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الذي جاء خلفاً للجهاز الأول "حسام البدري" العبور إلى كأس العالم لكرة القدم بالأمان، ولذلك أعلن الاتحاد رحيل المدرب القديم عن منتخب الفراعنة منذ ساعات من شهر أبريل، كشف مصدر موثوق عن انقسام داخل الجبلاية عن هوية مدرب المنتخب المصري، ودار الانقسام على: هل يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي أم مصري؟.

 واتفق الجميع على ضرورة تولي مدير فني وطني، وهذا بسبب خسارة منتخبنا لأكثر من بطولة عند تولية مديرا أجنبيا له، وأعلن الإتحاد بقيادة رئيس الجبلاية أحمد العطار إعلان منذ يومين أكد فيه تعيين إيهاب جلال تدريب منتخب مصر عقب لكيروش خلال الفترة المقبلة  مديراً فنياً لمنتخبنا المصري، ليكل مسيرة المنتخب بعد كيروش السابق، حيث أنه على موعد جديد من تصفيات أمم أفريقيا 2023 في شهر يونيو المقبل في الجابون.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد 2022

جاء في البيان الرسمي باسم اتحاد الكرة أن المدير الفني لمنتخب مصر الجديد هو الكابتن إيهاب جلال، وهذا بعد الاتفاق على ضرورة توليه قيادة منتخبنا الوطني في المرحلة القادمة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، فقد تم الاتفاق على أن الجهاز بِرُمَّته  سيكون مصريا بنسبة كبيرة، من أجل تطوير الكرة المصرية والوصول إلى مونديال كأس الأمم الأفريقية خلفًا لـ كيروش.