لكل المدونين| عروض أسعار المشاركة من "Google  AdSense"

لكل المدونين| عروض أسعار المشاركة من "Google  AdSense"
عروض أسعار المشاركة Google  AdSense

كتب- أحمد المصري:

يبحث المدونين واليوتيوبرز مشاركي الأرباح عبر "AdSense Google " عن ميرة"عروض أسعار المشاركة" والتي أطلقتها جوجل أدسنس مؤخراً، وتعتبر ميزة عروض أسعار المشاركة، ميزه جديدة سبقت جوجل ادسنس عيرها من شركات الربح من التدوين و المقالات.

عروض أسعار المشاركة

يذكر أن أدسنس في الآونة الأخيرة أهتمت كثيرا بالناشرين ومنشئ المحتوي، من خلال"عروض أسعار النقرة، و عروض الأسعار لكل ألف ظهور، و التكلفة لكل ألف ظهور للعرض النشط " والميزه الأخيره "عروض أسعار المشاركة".

وقد تم مؤخراً تفعيل ميزة "روابط Shopping في  "Google  AdSense"وهي إضافة خدمة AdSense روابط Shopping إلى محتوى صفحاتك بشرط أن تكون مؤهّلة. كما توفّر روابط Shopping للمستخدمين النهائيين خيارات أخري  ذات صلة للشراء منها"التسويق بالعمولة". تنقل هذه الروابط المستخدمين إلى إعلانات Shopping و تساعد في زيادة أرباحك في حال الشراء والدخول علي رابط الموقع المسوق له عبر موقعك الالكتروني.

كيفية تحقيق الربح من هذه الميزة"التسويق بالعموله"

في حالة إضافة الميزة ستحصل على مبالغ مالية إضافية في حال نقر أي من  المستخدمين على روابط Shopping الموجودة بموقعك، ثم نقرهم على أي من الإعلانات المعروضة لصالح الشريك الإعلاني. وستعمل هذه الميزة الاختبارية على:
وضع روابط Shopping "تسويقية" في صفحاتك المؤهّلة على موقعك الإلكتروني لنسبة من المستخدمين ، وأيضا مواصلة عرض إعلاناتك الحالية لجميع المستخدمين.

طريقة تعيل ميزة عروض اسعار المشاركه "الجديدة"

بإمكانك تفعيل تلك الميزة عن طريق:

  •  الدخول الي حساب جوجل أدسنز الخاص بك من هنا
  • من خلال النقر علي القائمة المنسدلة قم بالنقر علي "تحسين"
  • قم بالنقر بعدها علي"الميزات الاختيارية"
  • واخيرا قم بتفعيل"الميزات الاختبارية المفعّلة"