القطاع الصناعي
القطاع الصناعي

رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير القطاع الصناعي وتعزيز الصادرات

أكد رئيس الوزراء مصطفى مدولي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه الحكومة باستمرار لدعم القطاع الصناعي وتنميته والعمل على زيادة حجم الصادرات من خلال تقديم الحوافز والتسهيلات للمصدرين المصريين.

جاء ذلك خلال لقاء مدبولي مساء اليوم الاثنين مع وزير التموين والتجارة الداخلية علي المشلي ، ووزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط ، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد ، ووزير المالية محمد معيط ، ووزير الزراعة. السيد القصير ووزير التجارة والصناعة احمد سمير ووزير قطاع الاعمال العام محمود عصمت.

وأشار مدبولي إلى تطوير شركة النصر للتصدير والاستيراد والتي تسمى الآن “قصور” ، قائلا إن الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الاتفاقيات التي وقعتها مصر.

نهدف من خلال هذا الاجتماع إلى استكشاف رؤيتك في النهوض بالقطاع الصناعي وزيادة الصادرات ، حيث سنكمل هذا الأمر خلال المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده هذا الشهر للتوصل إلى خارطة طريق وخطة تنفيذ متكاملة و وأضاف رئيس الوزراء أن التوصل إلى توصيات واضحة في هذا الصدد.

من جانبه قال رئيس مجلس الصادرات الزراعية ، إن الموسم الماضي شهد زيادة في قيمة الصادرات الزراعية بلغت قرابة 300 مليون دولار

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

زاد دلوقتي: رابط الاستعلام عن زيادة تكافل وكرامة شهر مارس 2024

يبحث مستفيدي تكافل وكرامة عن رابط الاستعلام عن زيادة تكافل وكرامة مارس 2024 بالرقم القومي, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *