طقس الإسكندرية اليوم الخميس 9-9-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال موقع مصر اليوم على توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية اليوم الخميس التاسع من الشهر الجاري ، كما نتعرف على درجات الحرارة المتوقعة.  منذ بداية هذا الأسبوع ، شهدت البلاد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، كما أدى انخفاض الرطوبة إلى زيادة الشعور بالطقس المعتدل.

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 9-9-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
درجة الحرارة غدا

درجة الحرارة المتوقعة اليوم

نتعرف من خلال موقع مصر اليوم على توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية اليوم الخميس التاسع من الشهر الجاري ، كما نتعرف على درجات الحرارة المتوقعة. 

منذ بداية هذا الأسبوع ، شهدت البلاد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، كما أدى انخفاض الرطوبة إلى زيادة الشعور بالطقس المعتدل.


 
الطقس في الاسكندرية اليوم


كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار خلال ساعات النهار يوم الخميس في الإسكندرية ، وتكون الشمس مشرقة طوال اليوم.

بينما يسود طقس معتدل ورطب ليلاً فوق الإسكندرية وبقية محافظات مصر ، إلا أن هذا يرجع إلى انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بأقصى درجات الحرارة في البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة طوال موسم الخريف في 21 سبتمبر ، وستكون الرياح نشطة في أوقات على مدار اليوم في المدينة.

بينما سجلت الإسكندرية أقصى درجات الحرارة اليوم الخميس 31 درجة ، ودرجة الحرارة الصغرى في المدينة 26 درجة ، ويكون الطقس معتدلاً ليلاً بسبب انخفاض نسبة الرطوبة في المدينة.