أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 2022 لتعيين عمال المساجد

يترقب الكثير من المتقدمين لمسابقة الأوقاف الجديدة 2022 نتيجة المسابقة، ومعرفة أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 2022، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن المسابقة.

أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 2022 لتعيين عمال المساجد
أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 2022

 يترقب الكثير من المتقدمين لمسابقة الأوقاف الجديدة 2022 نتيجة المسابقة، ومعرفة أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 2022، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن المسابقة على موقعها الرسمي منذ أيام، كما أعلن  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك).

أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 2022

من المتوقع أن تعلن الوزارة اسماء المقبولين في وظائف عمال المساجد ووظائف الأئمة والمؤذنين، حيث اعتمد تعيين 1000 إمام وخطيب ومدرس للعمل بـ نظام بالمكافأة.

بالإضافة إلى 1000 عامل مسجد، وقد بدأ التقديم منذ اليوم السبت 15 فبراير حتى الثلاثاء 2 من شهر مارس لعام 2022 على رابط بوابة الوزارة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن مسابقة وزارة الأوقاف الجديدة بعد الإيفاد من التسجيل بمسابقة التوظيف وتقديم الأوراق المطلوبة، بموقع هيئة التنظيم والإدارة، ومن ثم معرفة الأسماء المقدمة من الإدارة بـ الفائزين في كل محافظة، وذلك بعد أداء الاختبار في إطار مسابقات للخطابة و العمل في مساجد جمهورية مصر العربية.

وسوف ننشر لكم الكشوف فور نزولها.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف إمام وخطيب ومدرس 2022 

وضعت بوابة وظائف الحكومه المصريه رابطاً ويسمح هذا الرابط من خلاله بالاستعلام عن نتيجه وظائف الأوقاف للسادة المتقدمين لمعرفة مواعيد الإختبارات الخاصة بهم والمقابلة الشخصية، والتي من المرجح أن يتم ذلك سريعا نظراً لحاجة وزارة الأوقاف إلى سرعة التعيين وتوفير وظائف جديدة بمساجد الوزارة والعجز الواضح فيها.

ومن المحتمل ان يتم تنفيذ إجراءات الإمتحانات بمعرفة جهة التنظيم والادارة، وسيكون ذلك على دفعات نظراً للعدد الكبير المتقدم لشغل وظائف وزارة الأوقاف للعمال.

وقد حددت الوزارة مجموعة من شروط الواجب توافرها في العمال و الأئمة المتقدمين بـ نظام تعاقد قابل للتجديد عبر موقع بوابة وظائف الحكومة المصرية الجديد التابع  لـ الجهاز المركري للتنظيم والإدارة ومنها أن لا يتجاوز السن 30 عام من ساعة اعلان الوزارة بالنسبة للسادة الائمه والخطباء، علي أن يتم إعلان اسماء الناجحين في مسابقة الإدارة والتنظيم النهائية، والذين تم استيفاء الشروط والأوراق الخاصة للعمل بالوزارة تمهيداَ لإنتخاب أسماء و كشوف من تنطبق عليه شروط التقديم، لعمل التصفية اللازمة والوقوف علي الأعداد المطلوبة إمامًا وخطيبًا  لإعتماد توظيفهم.

طالع: موعد برنامج جمهور التالتة للإعلامي إبراهيم فايق.

كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف "الأئمة والخطباء" 

اتاحت بوابة الوظائف الحكومية رقماً خاصاً للسادة المتقدمين بعد الإنتهاء من عملية التسجيل ومن خلال رقم التسجيل الخاص بكل متقدم، يتم الإحتفاظ بذلك الرقم للإستعلام به علي البوابة.

خطوات  الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف إمام وخطيب

أولاً : قم بالخول هنا علي رابط الإستعلام عن وظائف مسابقة الأوقاف :


ثانياً : قم بإدخال الرقم القومي المسجل ورقم التقديم.
ثالثا : قم بالضغط علي أيقونة إستعلام أسفل الصفحة.


رابعا : عند وجود مواعيد أو نتيجة متاحة سيتم ظهورها عند إتاحتها

ختاماً: تعرفنا على وضع كشوفات أسماء الناجحين في مسابقة الاوقاف 2022 الجديدة، وسوف تطلعكم إذا نشرت أسماء المجموعة من الناجحين بـ مسابقة الاوقاف.